شبكة سورية الحدث


جنون امرأة.. حفلة عيد ميلاد تتحول لشهادة وفاة

جنون امرأة.. حفلة عيد ميلاد تتحول لشهادة وفاة

 ارتكبت مدونة روسية شهيرة تُدعى كاترينا ديدينكو خطأ مفزعًا نتج عنه وفاة زوجها وشخصين آخرين في احتفالية عيد ميلادها الـ29، حيث قامت كاترينا ديدينكو بإلقاء 25 كيلو جراماً من الثلج الجاف على مياه أحد الحمامات في منتجع روسي لإضافة بعض الإثارة على مناسبة احتفالية عيد ميلادها، ولكن فجأة حدثت حالات إغماء جماعية ووفاة 3 أشخاص من بينهم زوجها بعد غطسهم في حمام السباحة.

وكشفت صحيفة الديلي ميل تفاصيل الحادثة، وهي أن المدونة الروسية الشهيرة كاترينا ديدينكو ألقت كمية كبيرة من الثلج الجاف في بركة للسباحة لإنشاء عرض بخار في عيد ميلادها عن جهل بتبعات هذه الفعل، ولكن هذا الثلج على الماء الدافئ تسبب في تدفق غاز ثاني أكسيد الكربون مما أدى إلى تسمم زوجها فالنتين ديدينكو الذي كان يعمل أخصائي تكنولوجيا المعلومات.

وتسببت الواقعة أيضا في وفاة اثنين من أصدقائهم وهم ناتاليا موناكوفا ويوري الفيروف ، وكلاهما يبلغ من العمر 25 عاماً، ونشرت الأم الحزينة فيديوهات لطفلتها التي توفى والدها بسبب خطأها الفادح كما ظهرت وهي تبكى على فراق زوجها، ولكن زادت متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي بآلاف المتابعات.

وتصدرت صحيفة كومسومولسكايا برافدا الروسية الرئيسية عنوان قصتها "الضجيج على الدم" وانتقدت المدونة كاترينا ديدينكو لمواصلة نشرها فيديوهات في أعقاب الحادث المأساوي الذي تسبب في وفاة زوجها وآخرين.

التاريخ - 2020-03-05 1:30 PM المشاهدات 1808

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا