شبكة سورية الحدث


عشرات الوفيات في حادث مروري عند جسر بغداد.. والمرور تبرر

عشرات الوفيات في حادث مروري عند جسر بغداد.. والمرور تبرر

تداولت عدد من صفحات الفيسبوك صوراً قالت إنها لحادث سير مروع وقع مساء الامس عند جسر بغداد على الطريق الدولي السريع دمشق_حمص

كشف مدير فرع مرور ريف دمشق، عبد الجواد عوض، لـ "الوطن أون لاين" أن الحادث الضخم الذي وقع بالقرب من جسر بغداد على اتستراد حمص - دمشق، جاء نتيجة اصطدام صهريج "فيول" مع بولمانين محملين بالركاب، إضافة إلى تصادم عدد كبير من السيارات، مؤكدا أن السبب الأولي لحادث السير يعود إلى خلل فني بالصهريج.
وأشار عبد الجواد إلى أن الجرحى جراء الحادث، وعددهم 100 شخص، تم إسعافهم إلى مشافي القطيفة والشرطة وتشرين، مبينا أن حالات بعضهم خطرة، ما يرجح ارتفاع عدد الوفيات.
وكان مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق أعلن، في وقت سابق من اليوم، عن وفاة 30 شخصا جراء حادث سير ناجم عن اصطدام صهريج وقود مع باصي نقل ركاب وعدة سيارات أخرى على طريق دمشق حمص بمنطقة جسر بغداد.

وأفادت صفحة الشرطة على فيسبوك عن وقوع حادث سير ضخم، نجم عنه عدد من الوفيات وعشرات الاصابات بالقرب من حاجز جسر بغداد على اتستراد حمص دمشق.

وأضافت أن فرع مرور ريف دمشق ومرمز الطرق العامة في دوما والهلال الاحمر يعملون على نقل المصابين والمتوفين و ازالة السيارات المحروقة والمتهشمة من الاتستراد..

ونقلت وكالة سانا عن مصدر في قيادة شرطة ريف تأكيده اصطدام صهريج وقود مع باصي نقل ركاب وعدة سيارات أخرى على طريق دمشق حمص بمنطقة جسر بغداد ما أسفر عن وفاة 22 شخصاً واصابة العشرات..

التاريخ - 2020-03-08 6:12 AM المشاهدات 1816

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم