شبكة سورية الحدث


تأمين احتياجات بلدة رأس المعرة الاساسية بعد تطبيق الحجر عليها

تأمين احتياجات بلدة رأس المعرة الاساسية بعد تطبيق الحجر عليها

كشف رئيس مجلس مدينة يبرود أيمن حيدر عن وضع خطة لتأمين كل المواد الأساسية ومادة الخبز بشكل يومي إلى بلدة رأس المعرة وذلك بعد تطبيق الحجر الصحي على البلدة التي تبعد عن بلدة يبرود 12 كم، منوهاً بتأمين جميع الخدمات والمواد الغذائية الأساسية.

وبيّن حيدر أن عدد سكان البلدة يبلغ 20 ألف مواطن، مشيراً إلى متابعة وضع البلدة ضمن التنسيق بين مختلف الجهات.

وأشار إلى إجراء أعمال تعقيم كاملة لجميع الصالات والمباني والمؤسسات والبنوك والمؤسسات في يبرود وذلك من ضمن الإجراءات الاحترازية المتخذة، ناهيك عن اتخاذ جميع الإجراءات في رأس المعرة.

وأوضح رئيس البلدة إجراء 20 مسحة جديدة في بلدة رأس المعرة بانتظار نتائجها، مشيراً في سياقه إلى أهمية وقف التنقل حالياً بين البلدة والمدينة، وذلك حفاظاً على الأهالي، معتبراً أن هذا الأمر يعود للجهات المعنية. مضيفاً: سيتم يومياً تأمين ربطات خبز ومخصصات من مجلس المدينة إلى بلدة رأس المعرة بمعدل 1300 ربطة، علماً أنه يوجد مخبز داخل البلدة لتأمين المادة، إضافة إلى وجود 5 أفران في يبرود أحدها آلي والبقية مخابز خاصة.

ولفت إلى متابعة تأمين جميع المستلزمات والوقوف على تأمين الخدمات والمواد في بلدة رأس المعرة وتسهيل انسياب المواد، علماً أن المواد تؤمن بشكل دوري لجميع الريف المتاخم لمدينة يبرود.

التاريخ - 2020-06-09 8:37 AM المشاهدات 990

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا