شبكة سورية الحدث


إنجلترا تدرس تأجيل الميركاتو الصيفي للفترة آب وتشرين

إنجلترا تدرس تأجيل الميركاتو الصيفي للفترة آب وتشرين

يدرس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تأخير فترة الانتقالات الصيفية التي من المقرر أن تفتح في وقت لاحق من الشهر الحالي، لتصبح بين أغسطس وأكتوبر بعد التعديل الذي فرضه فيروس كورونا المستجد على الموسم الحالي، بحسب تقارير صحفية.

وعلقت منافسات كرة القدم في إنجلترا اعتباراً من اذار بسبب تفشي «كوفيد-19»، ومن المقرر أن تستكمل المراحل التسع المتبقية من الموسم (إضافة إلى مباراتين مؤجلتين)، اعتباراً من 17 حزيران

وبادر الاتحاد الإيطالي مساء الاثنين، لتحديد فترة الانتقالات لأندية «الكالشيو» بين الأول من ايبلول والخامس من تشر، بينما لا تزال السلطات المشرفة على بطولات أخرى، في انتظار وضوح الصورة بشكل أكبر قبل تحديد فتراتها.

وأشارت شبكة «سكاي سبورتس»، ليل الاثنين، إلى أن «الاتحاد الإنجليزي للعبة يبحث في اقتراحات لنقل فترة الانتقالات الصيفية إلى الفترة بين أغسطس وأكتوبر».

وأفادت بأن هذه الفترة كان من المقرر أن تبدأ في 18 حزيران تحضيراً للموسم المقبل «لكن لا يتوقع أن يتم الإبقاء على هذا الموعد».

وكشفت الشبكة الإنجليزية الواسعة الاطلاع، أن سلطات كرة القدم المحلية تجري مباحثات مع بطولات وطنية أخرى في أوروبا «ويتردد أن ثمة توافق على جعل تاريخ الثاني من تشرين الاول موعداً نهائياً لإقفال فترة الانتقالات الصيفية» للموسم.

التاريخ - 2020-06-09 11:42 AM المشاهدات 566

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا