شبكة سورية الحدث


ما هي حقيقة احتجاز هويات المتقدمين لمسابقة وزارة العدل في اللاذقية؟ النائب العام يوضح

ما هي حقيقة احتجاز هويات المتقدمين لمسابقة وزارة العدل في اللاذقية؟ النائب العام يوضح

نفى النائب العام في اللاذقية شكيب صبوح، ما يتم تداوله عن حجز هويات المتقدمين إلى مسابقة وزارة العدل لدى القصر العدلي في اللاذقية، موضحاً أنه تم استلام الهوية وتنظيم إضبارة لكل متقدم للمسابقة وتسليمه الهوية مع الإضبارة في صباح اليوم التالي مباشرة.

وأضاف صبوح أنه ومنعاً لحدوث أي حالة ازدحام خلال التقدم للمسابقة، اتبعنا طريقة أن يتم تسليم هوية المتقدم ليجهز له الموظف الإضبارة الخاصة به بأقل وقت ممكن وتسليمه إياها عند نهاية الدوام من اليوم نفسه أو في الثامنة من صباح اليوم التالي كحد أقصى، مشيراً إلى تنظيم 3 آلاف إضبارة في اليوم الأول مع اعتماد هذه الطريقة من دون حصول أي ازدحام، منوهاً بعمل الموظفين يومها حتى العاشرة ليلاً.

وأشار إلى استقبال 10600 شخص في اليوم الأول للاستفسار عن المسابقة، ومع اعتراض البعض وإشاعة مسألة احتجاز الهويات، عدنا للطريقة القديمة والانتظار حتى الانتهاء من كل طلب للمتقدم، ليكون مجموع الأضابير المنجزة باليوم حالياً 300 إضبارة فقط، وعودة الازدحام أمام العدلية بشكل كبير.

ولفت النائب العام إلى أن عدداً من المتقدمين عمدوا إلى مهاجمة المكاتب بطريقة غير حضارية وقاموا بتكسير نوافذ ومكاتب وخلع أبواب، ما أدى لخسائر تفوق 300 ألف ليرة كتقديرات أولية.

التاريخ - 2020-06-10 2:03 PM المشاهدات 885

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا