شبكة سورية الحدث


عرس الحارة مسلسل شامي من بطولة المتحول جنسيا جويل بدر

عرس الحارة مسلسل شامي من بطولة المتحول جنسيا جويل بدر

أعلن الكاتب الدرامي السوري “مروان قاووق” عن بدئه العمل على مسلسل “بيئة شامية” باسم “عرس الحارة”، والذي تدور أحداثه خلال الحقبة العثمانية

.ويشارك في المسلسل بدور بطولي المتحول الجنـ.سي اللبناني “عبد الوهاب بدر الدين” والذي يدعى حالياً الفنانة “جويل بدر”، حسبما رصدت “الوسيلة”.

وذكرت عدة مواقع فنية أن “جويل” ستشارك بدور بطولي في المسلسل، الأمر الذي أثار موجة غضب واستنكار واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت جويل صورة على صفحتها الشخصية بموقع “انستغرام” جمعتها مع كاتب المسلسل “مروان قاووق” والممثل السوري الشهير “علي كريم”.

ورصدت عدداً من التعليقات على خبر انضمام “جويل” للمسلل بدور بطولي، وقال أحد المعلقين: “هي صاحبة شركة الإنتاج مين قال حتمثل”.
وقال آخر: “ليش سورية ناقصها فنانات حتى يختارو متحول جنـ.سيا، البيئة الشامي ما بتلبق غير للممثلات السوريات و لأهل الشام، لا شو هالتخبيص”.

وكانت جويل سابقاً شاباً يدعى ”عبد الوهاب بدر الدين“، وكان يعمل مقدما لبرامج تلفزيونية في لبنان، قبل أن يقوم بعدة عمليات أسماها “تصحيح”.

وتحول جنياً لأنثى وأطلق على نفسه اسم “جويل بدر”، ودخل مجال الفن، الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً وسط تحفظه عن تفاصيل حياته قبل إجراء العملية.

التاريخ - 2020-07-16 4:56 AM المشاهدات 3170

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم