شبكة سورية الحدث


سلمى المصري لمنتقدي القبلة في “شارع شيكاغو”: الفن هو الفن

سلمى المصري لمنتقدي القبلة في “شارع شيكاغو”: الفن هو الفن

علّقت الممثلة السورية، سلمى المصري ، على مسلسل “شارع شيكاغو”، الذي أثار جدلاً منذ بداية عرضه في أواخر شهر تموز الفائت، بسبب المشاهد الجريئة التي تضمنها، التي من أبرزها مشهد القبلة بين سلاف فواخرجي، ومهيار خضور، ومشهد تقبيل قدم أمل عرفة، في أحد المشاهد.

وأبدت المصري، رأيها بالمسلسل خلال مقابلة نشرها موقع “فوشيا"، وقالت إن “الفن هو الفن، لا يمكن أن نعمل على تجزئته”، معتبرة أن الذين انتقدوا القبلة أو مشروع القبلة لم يشاهدوا العمل بعد، ولم يتعرفوا على تفاصيله، وكيفية توظيف هذه المشاهد داخل العمل حتى يتم الحكم عليه.

 

ورفضت المصري، أي حكم استباقي على مسلسل “شارع شيكاغو”، وبخاصة أنه تم الإعلان أن المسلسل لمن هم فوق الـ 18 من العمر، فعلى المنتقدين برأيها مشاهدة العمل ومن ثم إبداء رأيهم.

وأثار المسلسل “شارع شيكاغو” الجدل، أثناء عرضه على مجموعة “OSN” الإماراتية المشفرة، ولقي هجوماً حاداً من قبل متابعيه على خلفية مرور كلمة “خادشة للحياء” كما تم وصفها، بشكل لم يعتاد عليه الجمهور في الدراما السورية.

وتداول متابعو المسلسل لقطة مصورة تظهر فيها 3 ممثلات، ترد إحداهن على الأخرى بلفظ “قحبة” الذي اعتبره كثيرون مشهد جريء جداً، وخادش للحياء، لافتين إلى أنه لم يسبق أن وصلت الدراما السورية إلى هذا المستوى من الانحدار واللا أخلاقية، فيما اعتبره آخرون بأنه منطق عادي ويعبر عن الواقع وما هو موجود في الشارع السوري.

وكان بوستر المسلسل، أثار جدلاً الفترة الماضية بعد إطلاقه في الـ 12 من تموز الفائت، حيث كان يحمل الغلاف صورة للممثلة السورية سلاف فواخرجي والممثل مهيار خضور، وهما على وشك تبادل قبلة حميمة، الأمر الذي أحدث ضجة عارمة واعتبر بعض المتابعين المسلسل بوابة لإنتاج مسلسلات مشابهة في مستوى الانحدار الأخلاقي، ما دعا الممثلين وكاتب المسلسل إلى الرد على التعليقات التي انتقدت البوستر.

 

 

التاريخ - 2020-08-26 6:47 PM المشاهدات 1854

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم