شبكة سورية الحدث


القبض في دمشق على سيدة خمسينة "عاجزة" تروج في شقتها الدعارة..!!

القبض في دمشق على سيدة خمسينة "عاجزة" تروج في شقتها الدعارة..!!

تمكن فرع الأمن الجنائي في منطقة الكباس بدمشق من القبض على سيدة خمسينية تقوم بتسهيل الدعارة واستدراج الفتيات لممارسة الجنس مقابل المال.

تحرك فرع الأمن الجنائي جاء على خلفية معلومات تلقاها حول شقة في الكباس تقطنها سيدة في الخمسين من عمرها تدعى "أم خليل" لا تسطيع إعانة نفسها والسير بشكل جيد إلا على العكاز.

وأكدت المعلومات التي تلقاها الفرع تردد شبان على منزل "أم خليل" ليلاً وبشكل متكرر مما أثار انتباه السكان.

وذكرت المعلومات أن الخمسينية طلبت من الجيران مساعدتها على أيجاد فتاة تعينها وتخدمها وتقيم في بيتها.

وبناء على ذلك كلف الأمن الجنائي مندوبة من قبله على أنها فتاة بحاجة لعمل لإعالة أسرتها بعد أن توفي والدها، وبعد أن تعرفت عليها أم خليل جيدا طلبت منها الإقامة عندها للعمل على خدمتها فوافقت.

وخلال هذه الفترة تردد على منزل "أم خليل" شاب يدعى "د.ع" ادعت أنه قريبها ويقوم على تلبية حاجاتها من وقت لآخر، وطلبت من الفتاة أن تقوم على راحته وراحة أي ضيف يزورها.

وعند حضوره في المرة الأخيرة قام بسحب الفتاة لإحدى الغرف لممارسة الجنس معها وأعلمها أنه سيعطيها مبلغ مالي لقاء ذلك، فقامت الدورية بمداهمة الشقة بعد إرسال مندوبته إشارة من خلال جوالها وتم القبض عليه وعلى المدعوة "أم خليل".

وقادت التحقيقات إلى اعتراف الخمسينية "أم خليل" بأنها لا تشكو من أي مرض يعيق حركتها و أن عرجها ما هو الا مجرد خدعة لاستدراج الفتيات، وتبين أنها من أرباب السوابق في تسهيل الدعارة واستجرار الفتيات.

كما أقرت أنها استأجرت الشقة واحتالت على الجوار بأنها مريضة وطلبت منهم إيجاد فتاة لخدمتها، وكانت بعد أن تستمع لقصة الفتاة وتتأكد من حاجتها لمأوى ومال تطلب منها الإقامة عندها.

وخلال ذلك تقوم على تهيئتها للقيام بممارسة الدعارة وإغرائها بالمال ومن ثم ترسلها لمنزل قامت باستئجاره مع المدعو "د.ع" في منطقة الدويلعة لإيواء الفتيات ولتسهيل الدعارة ضمنه، حيث يقوم "د.ع" بإحضار الزبائن لهن مقابل 10 آلاف ليرة يحصل عليها من كل زبون بعد اختيار الفتاة.

واعترف المدعو “د،ع” باشتراكه مع “أم خليل” في تسهيل الدعارة منذ أكثر من سنة بعد استغلال أوضاع الفتيات والمادية حيث يقوم بإحضار الزبائن وتقاسم المبالغ المالية مناصفة معهن.

التاريخ - 2020-10-05 6:06 PM المشاهدات 820

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا