شبكة سورية الحدث


اتحاد كرة القدم يصدر قرارات ضد فريقي جبلة وتشرين وغرامات مالية

اتحاد كرة القدم يصدر قرارات ضد فريقي جبلة وتشرين وغرامات مالية

اصدر اتحاد كرة القدم عدة قرارات بمباراة جبلة وتشرين التي خرجت عن الأخلاق الرياضية الجمعة الماضي

- ايقاف اللاعب "حمزة الكردي" من نادي #جبلة عن اللعب 4 مباريات رسمية متتالية ومايتخللها من مباريات ودية اعتباراً من تاريخ 19-12-2020 بسبب ضربه اللاعب المنافس والسلوك المشين الذي قام به أثناء المباراة وهذا مايتنافى مع الأخلاق الرياضية
2 - ايقاف اللاعب "ماهر عباس" من فريق جبلة لمدة عام كامل مع اقتراح فصله من منظمة الاتحاد الرياضي العام وذلك لقيامه بالتهجم بالضرب على حكم التماس مع تغريم نادي جبلة مبلغ وقدره 500 ألف ليرة سورية.
3 - نظراً لقيام جمهور جبلة بالشتم ورمي الملعب بالزجاجات الفارغة والحجارة للمرة الثالثة فقد تقرر مايلي:
- اقامة مباراة لنادي جبلة على أرضه من دون جمهور
- تغريم نادي جبلة غرامة مالية وقدرها 1.500.000 ليرة سورية 
- نقل مباراة لنادي جبلة خارج أرضه 
4 - ايقاف رئيس نادي جبلة "سامر محفوظ" من مرافقة فريقه أو أي فريق آخر مباراتين رسميتين متتاليتين اعتباراً من تاريخ 22-12-2020 وذلك لدخوله أرض الملعب أثناء اللعب علماً بأن اسمه لم يرد ضمن قائمة الجهازين الفني والإداري  وفي حال تواجده داخل أرض الملعب يعتبر الفريق خاسراً 3-0 قانونياً.
5 - ايقاف عضو مجلس إدارة نادي جبلة "محمود فتينة" عن مرافقة فريقه أو أي فريق آخر 4 مباريات رسمية متتالية اعتباراً من 22-12-2020 بسبب التهجم وتهديد الحكم المساعد.
6 - ايقاف المعالج الفيزيائي لفريق نادي جبلة "حامد ابراهيم" عن مرافقة فريقه أو أي فريق آخر لمدة عام كامل بسبب ضربه الحكم المساعد وهذا مايتنافى مع الأخلاق الرياضية مع تغريم نادي جبلة غرامة مالية وقدرها 100 ألف ليرة سورية
7 - ايقاف اللاعب "حازم جبارة" من فريق نادي جبلة عن اللعب 4 مبارات رسمية متتالية ومايتخللها من مبارايات ودية وذلك لقيامه بالتهجم وتهديد الحكم المساعد الثاني.
8 - تغريم #نادي_تشرين غرامة مالية وقدرها 500 ألف ليرة سورية وذلك لقيام جمهوره برمي الزجاجات الفارغة والحجارة على أرض الملعب.
9 - تغريم نادي تشرين غرامة مالية وقدرها 500 ألف ليرة سورية وذلك لقيام جمهوره بالشتم.
10 - ايقاف اللاعب "ابراهيم عبد الله" من نادي #الوثبة مباراة رسمية واحدة اعتباراً من تاريخ 20-12-2020. 
11 - إيقاف مساعد مدرب نادي #الكرامة "مرهف دحبور" من مرافقة فريقه مباراة رسمية واحدة لقيامه بالاعتراضات المتكررة على حكم المباراة، وفي حال تواجده داخل أرض الملعب يعتبر الفريق خاسراً 3-0.

التاريخ - 2020-12-22 7:39 PM المشاهدات 853

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا