شبكة سورية الحدث


جيهان عبد العظيم تتراجع عن الاعتزال

جيهان عبد العظيم تتراجع عن الاعتزال

 

أعلنت الممثلة السورية “جيهان عبد العظيم” تراجعها عن قرارها باعتزال الفن، في خطوة مماثلة لزملاء لها قرروا الاعتزال ليتراجعوا لاحقاً منهم “محمد جعفر”، و”أمل عرفة”.

وبينت الفنانة “عبد العظيم” أنها اعتذرت عن المشاركة في عملين، أحدهما إماراتي وآخر مصري، مؤكدةً أنها ربما ستعود إلى الأضواء بعد غياب وقالت: «عندما أقرر العودة فإنني أطمح للعودة بدور يليق بي»، بحسب موقع “الفن”.

وألمحت “عبد العظيم” إلى أن العودة محتملة في أي وقت رغم أنها صعبة بعد هذا الغياب الطويل، خاصة أنها اتخذت في وقت سابق الاعتزال والالتفات إلى العائلة.

وكانت “عبد العظيم” قدمت آخر أعمالها عام 2015 بالمشاركة في المسلسل المصري “زواج بالإكراه”، علماً أنها حالياً مقيمة في “مصر” مع زوجها الكاتب المصري “إياد إبراهيم”.

اشتهرت “جيهان عبد العظيم” بدور “خلود” في مسلسل “أشواك ناعمة”، كما اشتهرت بتجسيدها لأدوار درامية من أعمال البيئة الحلبية مثل شخصية “دلع” في مسلسل “سيرة آل الجلالي”، وشخصية “خديجة” في “باب الحديد”، و”ميادة” في “خان الحرير”، وأعمال درامية أخرى منها “الجمل”، “أيام الغضب”، “خط النهاية”، “الشتات”، و”غزلان في غابة الذئاب”.

الفنانة “عبد العظيم” لم تكن أول من أعلن اعتزاله الفن وتراجع عن ذلك من الفنانين السوريين خلال السنوات الماضية، حيث سبقها إلى تلك الخطوة الفنان “محمد جعفر” الشهير بأدواره الكوميدية على خشبة المسرح، فبعد أن أعلن في تشرين الأول الماضي، عبر حسابه في “فيسبوك” اعتزاله الفن معتبراً أن اتخاذه هذا القرار بات أمراً ضرورياً في الوقت الحالين كون الفن باب بلا قيمة، عاد عن قراره مؤخراً واشترك بعمل مسرحي كوميدي جديد يُقدم حالياً على خشبة مسرح “الخيام” في “دمشق” بعنوان “مجنون يحكي وعاقل يسمع” وهي مسرحية من البيئة الحلبية، كتبها وأخرجها “نور نجمي” و”محمد الهيب”.

التاريخ - 2021-02-02 7:32 AM المشاهدات 351

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا