شبكة سورية الحدث


افتتاح اول دورة تدريبية مكثفة لمراقبي الدخل بمالية درعا

افتتاح اول دورة تدريبية مكثفة لمراقبي الدخل بمالية درعا

 

سورية الحدث.. هيثم علي  

افتتح بمديرية مالية درعا لأول مرة في المحافظة دورة مراقب دخل للعاملين في المديرية والدوائر الفرعية التابعة 
من خريجي الحقوق والاقتصاد تنفيذا لخطة عمل الهيئة العامة للضرائب والرسوم في تدريب وتأهيل الكوادر البشرية لرفع من سويتها العلمية و كفاءتها  المهنية و ضمانا لحسن سير العمل.
 بحضور  مدير مالية محافظة درعا الاستاذ مفيد_الديري.
 الذي بين لسورية الحدث أن هدف الدورة تأهيل الكوادر و إعدادهم علميا وعمليا وتوفير مهارات مناسبة تساعدهم على ممارسة أعمالهم ووظائفهم بالشكل الأمثل الذي تعمل  الهيئة للوصول إليه.
وطالب #الديري  العاملين المتدربين بدراسة القوانين و الأنظمة بشكل جيد ليس للنجاح فقط وتحصيل العلامات  التي تؤهلهم للحوز على الشهادة و إنما البحث والقراءة المتمعنة بقصد التفهم وحسن التطبيق العملي.
مؤكدا على أهمية الرجوع إلى قانون الدخل بداية واعتباره نقطة انطلاق وقاعدة للمعلومات القادمة.
موضحا أن هذه الدورة مهمة في مجال العمل المالي بحيث يكون كافة العاملين في مجال مراقب الدخل مدربين ومؤهلين بشكل جيد وقادرين على انجاز كافة المهام الموكلة لهم وظيفياً يضاف إلى ذلك تطوير أساليب المهنة وإرسائها على قواعد صحيحة وأصول سليمة .
كما وجه المحاضرين الأساتذة على إتباع أسلوب الحوارات والنقاشات المتبادلة في إعطاء المحاضرات لإيصال المعلومة إلى المتدربين بشكل أفضل وخاصة أننا على أبواب مرحلة إعادة اعمار تتطلب العقول المستنيرة و المخلصة ذات المهارات العالية التي تعمل بكل تفاني و إخلاص.
طبعا هذه الدورة تمت بمتابعة وتنسيق من المدير العام للهيئة العامة للضرائب والرسوم الاستاذ منذر ونوس ومتابعة من محافظ درعا اللواء مروان شربك..

التاريخ - 2021-02-08 10:13 PM المشاهدات 1065

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا