شبكة سورية الحدث


كادر الاعلام المرئي على مراى التموين

كادر الاعلام المرئي على مراى التموين

 
سورية الحدث الاخبارية- السويداء- معين حمد العماطوري  
تعرض كادر المركز الاذاعي والتلفزيون بالسويداء للضرب ونقل المصور الى المستشفى الوطني، جاء ذلك على خلفية تواجد اصحاب المحطات التي تم مخالفتها من قبل وزارة النفط التي قررت مخالفة وحرمان 25 محطة وقود في محافظة السويداء، بناء على مقترح شركة محروقات السويداء، المتضمن كشف غير مشروع لاستخدام خدمة البنزين السفري، عن الشهر الأول من العام الحالي.
فقد قام بعض أصحاب محطات الوقود، التعرض على كادر الاعلامي، في مبنى مديرية التموين بمدينة السويداء، أثناء تواجدهم للتوقيع على ضبط مخالفة وحرمان صدر بحقهم.
وتمحورت مطالب أصحاب المحطات المخالفة حضور لجنة وزارية من دمشق، تقوم بتدقيق مخصصات المحطات، لشكوكهم باداء شركة المحروقات في السويداء.
علما ان هناك شكاوى وصلت على أصحاب محطات الوقود  أجهزة قطع البطاقات من محطات في محافظات أخرى، كي يتمكنوا من قطع خدمة السفري بكميات أكثر من المخصصة، بالاتفاق مع أصحاب بعض السيارات، وهو ما سبب المخالفات لهم.
بالمقابل قام سائقون العمومي اليوم  بقطع طريق دمشق -السويداء، احتجاجا على إيقاف بطاقات البنزين  وذلك من الطريق المحوري إلى نقطة دوار الباسل، 

علما ان السويداء تشهد مجموعة من الاشكاليات منها المحروقات بانواعها وكذلك الكعرباء والمياه....
اخيرا لابد من سؤال لماذا يبقى المواطن هو الضحية بين جشع الكثير من أصحاب الفعاليات الخدمية، والحل لا يكون الا على حساب وعيش المواطن هل لانه الاضعف امام حيتان الفساد؟

التاريخ - 2021-05-17 3:22 PM المشاهدات 586

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا