شبكة سورية الحدث


كابلات دمشق في معارض سورية التخصصية القدور: المرحلة القادمة تتطلب المزيد من العمل والمثابرة

كابلات دمشق في معارض سورية التخصصية القدور: المرحلة القادمة تتطلب المزيد من العمل والمثابرة


سورية الحدث _ دمشق 


تشارك الشركة العامة لصناعة الكابلات بدمشق في معرض سورية الصناعي الذي تنظمه مؤسسة طيارة للمعارض والمؤتمرات في مدينة المعارض ضمن معارض سورية التخصصية والتي انطلقت في ٢٤ الشهر الجاري.
وفي تصريح ل "أخبار الصناعة السورية أوضح مدير عام الشركة المهندس عبد القادر القدور أن الشركة تعرض في جناحها عددا من نماذج  منتجاتها المعروفة بحودتها العالية.. مؤكدا عزم الشركة تطوير منتجاتها والاتها وتجهيزات  لكي تبقى مواكبة لصناعة الكابلات في العالم وتلبية احتياجات السوق المحلية واحتياجات الجهات العامة من هذه الكابلات سواء في مشاريعها الحالية والمستقبلية.
وأشار المهندس القدور إلى أهمية تزامن هذا المعرض مع الاستحقاق الوطني وانتخابات رئاسة الجمهورية وفوز الدكتور بشار الأسد بفترة رئاسية جديدة  والذي كان قد اطلق شعار لحملته الانتخابية الأمل بالعمل  وهو الشعار الذي هو عنوان المرحلة القادمة إلى مزيد من العمل والإنتاج والذي يتطلب من الجميع استنهاض الهمم والمثابرة لإنجاز كافة الخطط الموضوعة لاعادة تأهيل منشآت القطاع العام الصناعي وتنمية قدرات الصناعة الوطنية بشقيها العام والخاص والمساهمة بفعالية  في مرحلة إعادة الاعمار.

التاريخ - 2021-05-29 9:32 AM المشاهدات 623

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا