شبكة سورية الحدث


التوافد مستمر لجموع المواطنين إلى كرنفال التسوق مهرجان الخيرات في مدينة جرمانا

التوافد مستمر لجموع المواطنين إلى كرنفال التسوق مهرجان الخيرات في مدينة جرمانا

 التوافد مستمر لجموع المواطنين إلى #كرنفال_التسوق_مهرجان_الخيرات بأرض صالة السورية للتجارة في ريف دمشق مدينة جرمانا مع المفاجئات الكبيرة لزواره بالهدايا الثمينة 
هذا التوافد الكثيف خلق #أجواء_كرنفالية في نفوس الزوار حيث واصلوا جولاتهم اليومية في أروقته وأجنحة المهرجان  للتسوق والاستفادة من تخفيضات السلع الملحوظة ..

إذ يتضمن المهرجان كل ماتحتاجه الأسرة من موادا" غذائية ومنظفات والبسة واكسسوارات وكهربائيات من المنتج الى المستهلك وهناك مشاركة فعالة وكبيرة من السورية للتجارة بتخفيضاتها الحقيقية لجميع معروضاتها الهامة ، ويستمر حتى 27 من هذا الشهر الجاري ..
 
وفي تصريح خاص :
 الدكتور محمد الجبالي رئيس مجموعة رجال وسيدات الأعمال الخاصة بمبادرة الخيرات المنبثق عنها مهرجان الخيرات تقدم في تصريحه هذا بالشكر الجزيل لجميع من تشرفنا بهم في افتتاح هذا المهرجان ، ثم إلى جميع من شاركونا في تنظيمنا لهذا المهرجان إلى أن أصبح بهذا الطابع المميز ..
وقال ان المشاركة الواسعة من قبل التجار والصناعيين في المهرجان تؤكد على حضور المنشآت في السوق المحلية وتثبت أن دوران عجلة الإنتاج الوطني مستمرة وأن الصناعيين وأصحاب الفعاليات والمنشآت السوريين ما زالوا يعملون وينتجون بالرغم من كل ظروف الحصار الاقتصادي الجائر على وطننا.
 وأن  المهرجان بتدخله الإيجابي هذا يحقق الغاية منه بإيصال السلعة للمواطن بشكل مباشر وبأسعار مقبولة بعيداً عن الوسطاء ، ويساهم في الحد من ارتفاع الأسعار خاصة مع وجود تخفيضات واضحة وحسومات كبيرة وفعلية على جميع الأصناف الغذائية والقرطاسية والملبوسات والكهربائيات بنسب عالية ، وأن هذه التظاهرة بمشاركة شركات من القطاع الخاص من مختلف الاختصاصات تقدم مؤشراً واضحاً على تعافي الوطن وتوفر الأمان في ربوعه والأمل ، مؤكداً أهمية إسهام جميع المنتجين لإعادة فتح منشآتهم وتحريك عجلة الإنتاج ..

من جهتهم أكد عدد من المواطنين أنهم ينتظرون المهرجان لشراء حاجاتهم الشهرية بأسعار مقبولة نسبة إلى السوق.

يذكر أن مهرجان الخيرات المنبثق من (مبادرة الخيرات) الغير ربحية قد جابت عدة محافظات بدوراتها السابقة بدءً من دمشق ثم إلى جبلة وطرطوس وحمص وحماة ودرعا إلى أن وصلت إلى محافظة ريف دمشق ، اذ تقدم مع تدخلها الإيجابي هذا في أيام المهرجان القسائم المجانية لجميع عوائل ذوي الاحتياجات الخاصة وعوائل الشهداء ..

التاريخ - 2021-06-23 8:35 PM المشاهدات 500

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا