شبكة سورية الحدث


الأمن يقبض على شخص منتحل صفة أمنية يمارس أعمال نصب وسرقة بدمشق

الأمن يقبض على شخص منتحل صفة أمنية يمارس أعمال نصب وسرقة بدمشق

سورية الحدث 

ألقى قسم شرطة المرجة على شخص ينتحل صفة عنصر بالأمن الجنائي ويقوم بابتزاز أصحاب المقاهي والبسطات في دمشق ممتهن أعمال النصب والاحتيال على المواطنين.

وعن التفاصيل، قالت وزارة الداخلية أن قسم شرطة المرجة تلقى معلومات بوجود شخص يقوم بابتزاز أصحاب البسطات والمقاهي وقبض مبالغ مالية منهم وتهديد العاملين بالمقاهي مدعياً أنه عنصر بالأمن الجنائي، والمذكور قام بالنصب والاحتيال على عدة فتيات منهن فتاتين تعملان في أحد مقاهي المدينة الأولى تدعى (ع. س) أخذ منها جوالها نوع نوكيا ومبلغ خمسمائة ألف ليرة سورية، والثانية تدعى (ن. ن) أخذ منها مبلغ خمسمائة ألف ليرة سورية وسرق بطاقة شخصية من مواطن أثناء قيامه بإيصاله بسيارته العامة، كما سرق حلق ذهبي وخاتمين من فتاة ترتدي عباءة بحجة إدخالها إلى جهاز تفتيش (سكنر) في محلة سوق الخجا، وقام بالنصب والاحتيال على مواطنة تدعى (ص. س) وقبض منها مبلغ مالي وقدره خمس وعشرون مليون وسبعمائة ألف ليرة سورية بحجة إخراج زوجها من السجن.

تمت متابعته وبكمين محكم تمكن قسم الشرطة من إلقاء القبض عليه وتبين أنه يدعى (لمك. ح)، ومطلوب بعدة إذاعات بحث، وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه.

تم مصادرة البطاقة المسروقة التي بحوزته، وأجهزة خليوية، وتبين أنه كان يضع الأموال في حسابه الشخصي بأحد البنوك، وسيتم إحالته إلى القضاء المختص أصولاً.

وزارة الداخلية السورية

التاريخ - 2021-06-29 4:36 PM المشاهدات 844

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا