شبكة سورية الحدث


مقتل ستة مسلحين بهجوم على حاجز بريف درعا الشرقي

مقتل ستة مسلحين بهجوم على حاجز بريف درعا الشرقي

سورية الحدث _ خاص  

قتل ستة عناصر مسلحين بريف درعا الشرقي اثناء هجومهم على الحاجز الرباعي الذي يتمركز بالقرب من بلدة المسيفرة بريف درعا الشرقي، وهوحاجز عسكري مشترك للجيش والمخابرات الجوية، بعد اشتباكهم مع عناصر الحاجز الذي تصدوا للهجوم بعد منتصف ليلة البارحة، و تمكنوا من القضاء على جميع أفراد المجموعة المسلحة  المهاجمة دون وقوع أي أصابات بين عناصر الحاجز، وقام قائد الفيلق الأول رئيس اللجنة الأمنية والعسكرية بتوجيه ثناء لعناصر الحاجز وقام بتكريمهم لتعاملهم الدقيق والسريع مع المجموعة المهاجمة للحاجز.
وتم خلال الهجوم مصادرة أسلحة المجموعة التي هاجمت الحاجز  وضمت المصادرات بنادق آلية ورشاش وقاذف آر بي جي ومسدس وذخيرة لتلك الأسلحة،  وما تزال جثثهم محتجزة لدى الأجهزة الأمنية حتى اللحظة.
والمجموعة التي هاجمت الحاجز مؤلفة من العناصر الإرهابية المسلحة "رامي الحريري" من بلدة الجيزة، وهو منشق عن وحدات  الجيش وقيادي باللواء الثامن التابع للفيلق الخامس، والشاب "ميسر فوزات قطف" من بلدة علما ويعمل أيضاً ضمن ذات اللواء الثامنو "مالك كمال خليفة المعروف أبو جندل" و"طارق زياد الجوفي" من بلدة الكرك الشرقي، وهما من قائمة المطلوبين التي قدمتها اللجنة الأمنية في المحافظة في أحداث الكرك الشرقي خلال العام الماضي. وحسام محمد موسى الحريري من بلدة علما ومهند الحريري من بلدة الجيزة

التاريخ - 2021-08-27 3:51 PM المشاهدات 941

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


كلمات مفتاحية: درعا البلد مسلحين