شبكة سورية الحدث


فجر قنبـلة على باب القصر العدلي في طرطوس

فجر قنبـلة على باب القصر العدلي في طرطوس

توفي شخصان وأصيب آخرون جراء انفجار قنبلة يدوية أمام القصر العدلي في طرطوس.

وقال مصدر في قيادة شرطة المحافظة أن الانفجار أدى إلى وفاة شخصين وإصابة عدد من عناصر وضباط الشرطة والمدنيين الموجودين في المنطقة إصابات بعضهم خطيرة تم إسعافهم إلى مشفى الباسل.

وأوضحت وزارة الداخليةأن المدعو ( يحيى. ح ) أقدم على إشهار قنبلة على المحامي ملهم محمد على باب القصر العدلي في #طرطوس وتفجيرها بسبب خلافات عائلية بينهما، ما أدى إلى وفاة المحامي وإصابة ملقي القنبلة، وشقيق المحامي الذي كان برفقته وثلاثة ضباط وثلاثة عناصر من قيادة شرطة محافظة طرطوس ، وشخصين مدنيين كانا متواجدان بالمكان.

من ناحية أخرى توجهت دوريات فرع الأمن الجنائي والقسم الشرقي بإشراف قائد الشرطة.. وتم إسعاف المصابين فوراً إلى مشفى الباسل لتلقي العلاج اللازم، ومازالت التحقيقات مستمرة لكشف جميع تفاصيل الحادثة.

بينما ذكر الدكتور اسكندر عمار مدير مشفى الباسل أنه تم إسعاف 9 مصابين للمشفى بينهم حالات حرجة إضافة إلى إسعاف اثنين من المصابين إلى المشفى العسكري.

المحامي العام هيثم حرفوش بين أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن الحادث حصل إثر خلاف عائلي بين محام وصهره حيث كان صهر المحامي يحمل قنبلة يدوية وبعد أن فتح صمام الأمان توجهت دوريات من عناصر الشرطة لإلقاء القبض عليه ومنعه من التفجير كما تدخل شقيق المحامي للإمساك بصهره ونزع القنبلة من يده إلا أن ذلك أدى إلى الانفجار ووفاة المحامي وشخص آخر وإصابة عدد من عناصر الشرطة مؤكداً أن التحقيقات لا تزال جارية.

من جهته مجلس فرع نقابة المحامين بطرطوس نعى المحامي الأستاذ  ملهم محمد الذي وافته المنية قبل قليل إثر قيام موكله بتفجير قنبلة يدوية على باب محكمة  طرطوس إثر خلاف على إحدى القضايا وأدى الانفجار أيضاً لمقتل الموكل "حامل القنبلة

التاريخ - 2021-09-23 8:23 PM المشاهدات 543

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا