شبكة سورية الحدث


بمشاركة /40/ شركة منتجة للأدوية البيطرية والأعلاف ومتمماتها ومستلزمات الإنتاج انطلقت فعاليات معرض الدواجن ومستلزماتها البيطرية والزراعية بدورته الرابعة

بمشاركة /40/ شركة منتجة للأدوية البيطرية والأعلاف ومتمماتها ومستلزمات الإنتاج انطلقت فعاليات معرض الدواجن ومستلزماتها البيطرية والزراعية بدورته الرابعة

سورية الحدث 

بمشاركة /40/ شركة سورية محلية وأجنبية منتجة للأدوية البيطرية والأعلاف ومتمماتها ومستلزمات الإنتاج انطلقت اليوم فعاليات معرض الدواجن ومستلزماتها البيطرية والزراعية بدورته الرابعة على أرض مدينة المعارض بدمشق.

ويضم المعرض الذي يستمر حتى /7/ من الشهر الجاري مختلف صناعات الأدوية واللقاحات والخدمات البيطرية والتجهيزات الزراعية والآلات ومعدات الدواجن وتجهيزات الري الحديث والأعلاف والمبيدات والأسمدة وأدوية مكافحة الأعشاب الضارة وأمراض الحيوان وكل مستلزمات الزراعة الحديثة.

وزير الزراعة والإصلاح الزراعي المهندس محمد حسان قطنا بين في تصريح للصحفيين أهمية قطاع الدواجن في سورية ودوره في تأمين الأمن الغذائي للمواطن السوري باعتباره أحد القطاعات الهامة التي توفر فرص عمل ويعتمد على الأعلاف والتربية المغلقة، مشيراً إلى أن أهمية المعرض تأتي من احتوائه على أربعين جناح من المنتجين والمستوردين لمستلزمات الإنتاج من خلال عرض منتجاتهم للتعريف بها.

وأوضح قطنا أن المعرض يوفر مستلزمات التربية سواء للمنشأت العامة والخاصة المتخصصة بتربية الدواجن وكل الأدوية البيطرية اللازمة لهذه التربية، مبينا أهمية مشاركة مجموعة من الدول العربية والأجنبية بالمعرض لكونها تعرض كل ماهو جديد من المعدات والأدوات والأدوية الجديدة، وهذا يفسح المجال أمام جميع المربين والمنتجين لتطوير أساليب العمل وزيادة الربحية وتوفير المنتج للمواطن السوري.

مدير المؤسسة العامة الدواجن المهندس سراج خضر بين أهمية المشاركة في المعرض الذي يعتبر يعتبر فرصة لزيادة المنافسة في جودة البضائع والأدوية الموجودة بالسوق ويشارك فيه مختلف القطاعات من معامل صناعة العلف والتجهيزات والتربية والمنتجات.

يشار إلى أن المعرض يقام بإشراف وزارة الزراعة وبالتعاون بين اتحاد الغرف الزراعية السورية ونقابة الأطباء البيطريين في سورية وبرعاية ماسية من شركة محمد جنن التجارية.

الإعلام الزراعي في سورية

التاريخ - 2021-10-06 5:43 AM المشاهدات 525

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا