شبكة سورية الحدث


حفل استقبال حاشد في الذكرى “51” للحركة التصحيحية لحزب البعث

حفل استقبال حاشد في الذكرى “51” للحركة التصحيحية لحزب البعث

سورية الحدث 
بيروت- صافيناز جحا 
بمناسبة الذكرى الواحدة والخمسين للحركة التصحيحية المجيدة؛ نظمت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الإشتراكي في لبنان؛ حفل إستقبال في بيروت (مطعم الساحة/ طريق المطار).
وجاء الاحتفال هذا العام؛ الذي حضره السفير السوري في لبنان على عبد الكريم؛ بالتزامن مع تسلم القيادة القطرية الجديدة لحزب البعث العربي في لبنان مسؤولياته التنظيمية.
وتحدث في الإحتفال الأمين القطري لحزب البعث العربي في لبنان على حجازي؛ الذي استعرض جملة من العناوين ذات الصلة بإنجازات الحركة التصحيحية في سوريا.
وأشار حجازي في كلمته؛ حول نظرة الحزب بشأن العمل على الساحة اللبنانية: “نعمل على إعداد وثيقة سياسية؛ يتم من خلالها تحديد وجهة نظر الحزب إزاء النظام الطائفي البغيض وضرورة إحداث تغيير يخرجنا من المربعات الطائفية والمذهبية”.

وفي سياق آخر؛ شهدت الأيام الماضية وفي مختلف المناطق السورية؛ احتفالات حزبية وشعبية؛ بمناسبة الذكرى الواحدة والخمسين لقيام الحركة التصحيحية؛ التي قادها الرئيس الخالد حافظ الأسد في العام 1970؛ وشكلت منعطفا في نهضة سورية وبناء الدولة الحديثة.

وأكد المشاركون في تلك الاحتفالات؛ المضي قدماً في واستكمال مسيرة البناء وإعادة الإعمار والتحرير خلف قيادة الرئيس بشار الأسد

التاريخ - 2021-11-26 4:17 PM المشاهدات 2684

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم