شبكة سورية الحدث


القبض على عصابة سرقة درجات آلية في لبنان..بينهم سوريان

القبض على عصابة سرقة درجات آلية في لبنان..بينهم سوريان

ألقت قوى الأمن الداخلي اللبنانية القبض على أفراد عصابة تنشط في عمليات سرقة دراجات آليّة عديدة، ضمن مناطق مختلفة من محافظة جبل لبنان.

حيث قالت شعبة العلاقات العامة في قوى الأمن الداخلي، في بلاغ نشرته على موقعها في “تويتر” صباح اليوم: “على أثر حصول عمليات سرقة دراجات آلية عديدة، ضمن مناطق مختلفة من محافظة جبل لبنان، كثّفت القطعات المختصة في شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لتحديد هوية الفاعلين، وتوقيفهم، وبنتيجة الجهود الحثيثة تمكنت من تحديد هوية أفراد عصابة قامت بهذه السرقات، وهم لبناني وسوريان اثنان”.

وأضافت: “بعد رصد ومراقبة، نفّذت دوريات من الشعبة كمائن عدة محكمة في عينطورة، وجونية، وجبيل، وتمكنت من توقيف الثلاثة المذكورين وضبطت بحوزتهم أدوات تُستخدم في سرقة الدراجات الآليّة، إضافة إلى ضبط سيارة كانوا يتجولون على متنها لمراقبة الدراجة التي يعتزمون سرقتها”.

وكانت قوى الأمن الداخلي اللبنانية ألقت يوم الثلاثاء الفائت، القبض على مسؤول عمليات السرقة وتهريب السيارات بين لبنان وسوريا، والذي يلقّب بـ “الختيار”.

وسُبق أن أعلن الأمن الداخلي، في 17 من كانون الأول الفائت، أنه ألقى القبض على شبكة تقوم بتهريب الدراجات المسروقة من داخل الأراضي اللبنانية الى الأراضي السورية، مؤلفة من لبنانيين اثنين وسوري.

التاريخ - 2022-01-06 3:47 PM المشاهدات 71

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا