شبكة سورية الحدث


أولى خطوات - مبادرة الخيرات - في العام الجديد افتتاح فعالية ( مهرجان أسواق الخيرات ) بكرنفال تسويقي مميز وبرعاية كريمة من محافظة مدينة دمشق ..

أولى خطوات - مبادرة الخيرات - في العام الجديد افتتاح فعالية ( مهرجان أسواق الخيرات ) بكرنفال تسويقي مميز وبرعاية كريمة من محافظة مدينة دمشق ..

سورية الحدث _ خاص  

أولى خطوات - مبادرة الخيرات - 
في العام الجديد 2022 افتتاح فعالية
 ( مهرجان_أسواق_الخيرات ) 
بكرنفال تسويقي مميز وبرعاية كريمة من محافظة مدينة دمشق ..

افتتحت في محافظة مدينة دمشق - المزه - ساحة المواساه وتحت رعاية محافظة مدينة دمشق فعالية مهرجان_اسواق_الخيرات بحضور الدكتور ياسر حجل مندوب السيد المهندس عادل العلبي محافظ مدينة دمشق والسيد شادي سكرية عضو المكتب التنفيذي لقطاع التموين بمحافظة دمشق ..
وصرح الدكتور ياسر الحجل ممثل السيد المحافظ ان هذا المهرجان تم بدعم المحافظة بالتعاون مع مجموعة من رجال وسيدات الاعمال الخاصة بمبادرة الخيرات والتي نشجعها دعما لوصول المنتج باسعار مخفضه وكسرا لبعض المحتكرين وكما تلامسون فان التخفيضات تتراوح مابين ال20 الى 50‎%‎ على السلع المعروضه  

وفي تصريح مماثل لفت عضو المكتب التنفيذي لقطاع التموين بمحافظة دمشق شادي سكرية إلى أن محافظة دمشق قدمت التجهيزات اللوجستية والتسهيلات لإقامة المهرجان كجزء من تشجيعها لمثل هذه المبادرات التي تسهم بخفض الأسعار.

وصرَّح ايضا الدكتور محمد الجبالي رئيس مجموعة رجال وسيدات الاعمال الخاصة (بمبادرة الخيرات) قائلاً :
بدايةً اتقدم بالشكر والعرفان للسيد محافظ مدينة دمشق المهندس عادل العلبي الموقَّر الذي كانت رعايته ودعمه لهذه الفعالية الاقتصادية مميزا كونه الداعم على الدوام لجميع الفعاليات الاقتصادية الايجابية دون تميز والتي تقام بمحافظة مدينة دمشق لايجابيتها التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن .. 
والشكر موصول لجميع من وقف لجانب مبادرتنا بالمحافظة دعما وسنداً ومتابعةً للوصول الى هذا الانجاز المشرِّف ..
وقال ايضا ان مهرجان أسواق الخيرات المنبثق من المبادرة لهو من اهم التدخلات الايجابية والمسؤوليات الإجتماعية بتجمع صناعي تجاري مميز حيث له الدور الكبير في كسر حدة الأسعار وذلك بتخفيضاته الحقيقية والملموسه ، مؤكداً مشاركة عدد كبير من الشركات والمصانع السورية من مختلف القطاعات الغذائية والنسيجية والكهربائيات والمنظفات  الذين تعهدوا بالبيع المباشر لزوار المهرجان بهذه التخفيضات والعروض الخاصة طيلة أيام هذه الفعالية التي تستمر لغاية الخامس عشر من الشهر الجاري ..
وأشاد د.الجبالي بالدور الابداعي والمشرّف المشكور للصناعي والتاجر المشارك في هذا الكرنفال التسويقي الهام بتقديم السلع المختلفة من المنتج للمستهلك بعد كسر جميع حلقات الوساطة وبيع هذه السلع المعروضه التي تلبي مجمل احتياجات الاسرة باسعار مخفضة عن مثيلها بالاسواق للوقوف الى جانب المواطن ، فمن هذا المنطلق سُمِّيَتْ المبادرة منذ انطلاقتها بالخيرات متخذةً شعاراً لها هو : الامل بالانجاز والعمل على شدّ الهمم واثبات الذات ببصمة مميزة للصناعة والتجارة السورية بإيجابيتها الحقيقية ..
ونوه د. الجبالي .. ان عام 2022 / سيشهد تنظيم مدروس ومميز لعدة فعاليات اقتصادية لهذه المبادرة بتدخل ايجابي هام مع الاتقان والالتزام بتوقيته الذي سيعلن عنه ضمن برنامج شهري خلال هذا العام مع التميز بالمواقع المميزه التي سيتم اختيارها لاقامة هذه الفعاليات طيلة عامنا الجديد / 
لأننا اصبحنا بهذه المبادرة شعلة نفخر باطلاقها وتميزنا بها بشكل عام ، فهي كرنفال تسويقي مميز جاب جميع المحافظات السورية بدوراته العشرة التي انجزت في العام الماضي ونريد المزيد من التقدم بها لنصبح نموذجاً يحتذى  ..//

وفي تصريح صحفي بينت مديرة المهرجان الدكتورة نسرين نحاس أن هدف المبادرة كسر حلقات الوساطة وإيجاد أسواق للبيع المباشر من المنتج للمستهلك وتخفيض الأسعار بين الـ 20 والـ 50 بالمئة مع وجود عروض وهدايا متعددة من المشاركين مثمنة دعم محافظة دمشق ووزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك والتسهيلات المقدمة لإقامة المهرجان منها إتاحة بيع المواد المدعومة للمواطنين مباشرة دون شرط وصول رسالة إليهم ..

 

التاريخ - 2022-01-07 9:14 AM المشاهدات 495

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا