شبكة سورية الحدث


شركة صينية رائدة تكشف عن أول الهواتف المطروحة خلال عام 2022

شركة صينية رائدة تكشف عن أول الهواتف المطروحة خلال عام 2022

سورية الحدث 

كشفت شركة صينية رائدة عن أول الهواتف الذكية المطروحة خلال العام الجديد 2022، وقد رافق ذلك تسريبات مثيرة للاهتمام للكثير من عشاق التكنولوجيا الذين يرغبون بالتخلص من هواتفهم القديمة.

وسيتضمن هاتف "وان بلس 10 برو" شاشة كبيرة جداً تقدر بحجم 6.7 بوصة، وشحن سريع بقوة 80 واط، بالإضافة لشحن لاسلكي بقوة 50 واط، المناسب لبطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة.

ووفقاً لموقع "تيك رادار" أن تسريبات أخرى أعلنت أن الهاتف سيتم تشغيله عبر شريحة "سناب دراغون 8 جين 1" التي تعمل بنظام "أندرويد 12".

كما تشير المعطيات بأن كاميرات الهاتف من الممكن أن تحتوي مستشعرات بدقة 48 و 50 ميغا بيكسل، ومستشعر إضافي أيضاً بدقة 8 ميغا بيكسل، بالإضافة إلى وضع التصوير الجديد "RAW +"، الذي يحاول أن يجمع بين نطاق تحرير الصور بتنسيق "RAW" والتصوير الحاسوبي، مما ينتج عن ذلك زيادة النطاق الديناميكي وتقليل الضوضاء.

وأن هاتف "وان بلس 10 برو" يحتوي على كاميرا جديدة تتصف بأنها واسعة جداً بزاوية 150 درجة، مع وضعية "عين السمكة" الجديدة، والتي تعمل على تصحيح مشاكل التشويه الناجمة عن وجود وجوه ممدودة في اللقطات الاجتماعية.

ومن المرجح أنه سيتم طرح هاتف "وان بلس 10 برو" في الصين في البداية، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 11 يناير/كانون الثاني الجاري.
الحدث_متابعة:علاء مسعود_وكالات

التاريخ - 2022-01-08 7:11 PM المشاهدات 703

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


كلمات مفتاحية: جوالات مسامسونغ
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم