شبكة سورية الحدث


أكثر من 3 الاف بوابة أنترنت إسعافية في ريف دمشق

أكثر من 3 الاف بوابة أنترنت إسعافية في ريف دمشق

سورية الحدث - فاطمة عبد الله 

كشفت الشركة السورية للإتصالات عن تزويد كل من مركز اتصالات المعضمية ومركز اتصالات ببيلا بـ 1664 بوابة أنترنت جديدة، لكل منهما، على أن يتم إعلام المشتركين المسجلين بخدمة الأنترنت عبر الرسائل النصية لاستكمال الإجراءات المطلوبة، وتسلم بواباتهم.
وعلى الرغم من عدم كفاية البوابات لعدد الطلبات المسجلة في المنطقة، غير أن البوابات الجديدة تعتبر بمثابة إجراء إسعافي لمركزي اتصالات المعضمية وببيلا، اللذين يعانيان نقصا في البوابات، ومدد انتظار طويلة للمسجلين.
وأكدت الشركة أن مركزي اتصالات معضمية الشام وببيلا يعتبران من المراكز المهمة والتي يوجد فيها طلبات عالقة لسنوات قديمة، رغم تزويدها بعدد من بوابات الإنترنت العام الماضي 2022.
وأوضحت الشركة أن عودة الأمن والاستقرار ساهم بارتفاع مؤشر الطلب بشكل متسارع لهذة المناطق، ما أدى لعدم تلبية كافة الطلبات، والتي يستمر العمل على تلبيتها وفقا للخطة.
وبتأخر تأمين طلبات المسجلين الراغبين بالإشتراك في الخدمة بسبب تأخر توريد البوابات خلال السنوات الماضية بفعل العديد من العوامل، غير أن الشركة تمكنت من تحسين واقع الإختراق في بوابات الأنترنت، والوصول لحالة من الاستقرار بين العرض والطلب في عدد منها، والتوسع لتلبية الطلبات العالقة في مناطق أخرى.

التاريخ - 2023-11-27 6:45 AM المشاهدات 2842

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم