شبكة سورية الحدث


الدكتور الجبالي: المواطنون في المحافظات ينتظرون الفعاليات الاقتصادية بمبادرات ايجابية كالفعاليات التي اثبتت تميزها ..

الدكتور الجبالي: المواطنون في المحافظات ينتظرون الفعاليات الاقتصادية بمبادرات ايجابية كالفعاليات التي اثبتت تميزها ..

سورية الحدث _ خاص  

احوال اقتصادية:
كتب رئيس مجموعة رجال وسيدات الاعمال الخاصة بمبادرة الخيرات الدكتور محمد الجبالي :

العديد من المبادرات التي اقيمت من قبل قطاع الأعمال كانت ملاذا للمواطنين من غلاء الأسعار الذي لم يهدأ إلى الآن في الاسواق رغم الاستقرار الذي شهده سعر الصرف..
فمن مهرجان صنع في سورية الذي اطلقته غرفة صناعة دمشق وريفها منذ سنوات ويجوب جميع المحافظات السورية والذي اصبح معلماً من معالم الايجابية خدمة للوطن والمواطن الى مهرجان اسواق الخيرات الذي اطلقته مبادرة الخيرات والذي مازال مستمرا منذ نحو اكثر من عام وجاب خلالها على العديد من المحافظات السورية ، الى غيرهم من المبادرات الايجابية .. 
فاستطاعوا جميعهم إثبات أهميتهم بكسر حدة الأسعار وتأمين السلع للمواطنين بأسعار مقبولة... 
وصولا إلى مبادرة جديده لاسواق مخفضه سوف يعلن عنها بشكل رسمي والتي ينتظرها المواطن حيث سيتم خلالها بيع السلع بالتكلفة للمواطن بشكل مباشر .. 

هذه المبادرات والفعاليات ولكي تعم الفائدة على كل المواطنين السوريين يجب على كل المشاركين به ان يشدوا العزم للوصول الى الفائده التي سيلمسها المواطن بالبيع بسعر مخفض جدا لتخفيف وطأة الأسعار على المواطنين وهنا يأتي دور الغرف التجارية ايضاً والصناعية في جميع المحافظات لمشاركة التجار والصناعيين بهذه المبادرات والفعاليات والمهرجانات..

كما نأمل من التجار في مختلف المحافظات أن يقوموا بتخفيض أسعار السلع بشكل ملموس والاكفتاء بهامش ربح بسيط وخاصة بمثل هذه الفعاليات .

ولا يسعني إلا التوجه بالشكر الجزيل لجميع الوزارات الموقره والمحافظات لانجاح هذه المبادات الايجابية والمهرجانات الرائعة ، والتي تمضي بعزم ونشاط وتجوب المحافظات بترابط اجتماعي بتدخل ايجابي للوقوف بجانب المواطن في ظل الظروف الاقتصادية الاستثنائية وبالغلاء الكبير الحاصل  .. فالشكر لكلِّ من يشرف على هذه المهرجانات المميزه خدمة للوطن والمواطن ..

دمتم جميعا ودام الوطن بخير ...

التاريخ - 2022-01-20 10:28 AM المشاهدات 765

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا