شبكة سورية الحدث


4 أيام على موعد مباراة المنتخب السوري أمام الإمارات

4 أيام على موعد مباراة المنتخب السوري أمام الإمارات

سورية الحدث

تترقب الجماهير مواجهة المنتخب السوري أمام الإمارات، الخميس المقبل، ضمن منافسات الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.

ويقع المنتخب السوري في أسفل ترتيب المجموعة بنقطتين فقط، فيما ويحتل منتخب الإمارات المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

وستقام المباراة في ستاد آل مكتوم في مدينة دبي بالإمارات، حيث وافق الاتحاد الآسيوي على دخول الجماهير بشروط وأعداد محددة.

ويدير مباراة المنتخب السوري أمام الإمارات طاقم تحكيم من أوزبكستان يتكون من حكم الساحة إيلجيز تانتاشي، والمساعدين أندريه تسابنكوف وتيمور جاينولين، والحكم الرابع أخرول ريسكولاييف.

أما حكم الفار سيكون محمد تقي الجعفري من سنغافورة، رفقة المساعد الياباني جومبي ايدا ومقيم الحكام نوبارو ايشي ياما.

ويبحث المنتخب الإماراتي عن تعزيز موقعه في المركز الثالث للوصول للملحق الآسيوي، بعد أن بات بحكم المؤكد تأهل إيران وكوريا الجنوبية للمونديال بفارق النقاط، كما أن فوز منتخب الإمارات سيقربه من التأهل بشرط تعثر لبنان والعراق.

ويخطط المنتخب السوري لتحقيق فوز سيكون بـ6 نقاط، حيث سيحي آماله بالوصول للمركز الثالث ولذلك سيدخل بفرصة واحدة وهي الفوز لأن التعادل سيكون بطعم الهزيمة وسيقلص من حظوظه بالوصول لمقعد الملحق.
ويغيب عن المنتخب الإماراتي نجمه وهدافه علي مبخوت، كما تم استبعاد شاهين عبد الرحمن مدافع الشارقة، وسهيل النوبي لاعب بني ياس، بسبب الوعكة الصحية، وخليفة الحمادي مدافع الجزيرة بسبب الإصابة.

في المقابل تبدو صفوف “نسور قاسيون” مكتملة، مع تألق عمر السومة مع الأهلي السعودي وعمر خريبين بالوحدة الإماراتي ومحمود المواس بالشرطة العراقي واحتلاله صدارة قائمة الهدافين، وبعودة عبد الله الشامي المحترف بالكويت للدفاع وانضمام أياز عثمان المحترف باليونان، سيدخل المنتخب السوري مباراة الإمارات وهم بأفضل حالاتهم الفنية والذهنية وبدعم جماهيري كبير من أنصارهم في الإمارات.

كما يدخل المنتخب السوري المباراة الإمارات بأسماء جديدة بعد موافقة الفيفا على مشاركة ملهم بابولي المحترف بكندا، وحسام عايش المحترف بالسويد، ليفكر المدرب الروماني تيتا فاليريو بالدخول بتشكيل مختلف عن مباريات بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر مؤخراً.

وستربك مشاركة بابولي وعايش حسابات الإمارات وسيمنح منتخب سوريا ثقة ومعنويات إضافية، كما من المتوقع أن يلعب فاليريو بتكتيك هجومي بحت لتحقيق الفوز، مع مهام جديدة للمواس وخريبين كما أن السومة استعاد ثقته أمام المرمى ويبحث عن التسجيل.

التاريخ - 2022-01-23 7:44 PM المشاهدات 136

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم