شبكة سورية الحدث


خلاف بين فرعي السورية للتجارة بطرطوس ودمشق..والسبب؟!

خلاف بين فرعي السورية للتجارة بطرطوس ودمشق..والسبب؟!

سورية الحدث 

 
أوقف فرع السورية للتجارة بطرطوس إرسال الحمضيات إلى فرع دمشق منذ يوم أمس بعد أن قام القائمون على مركز الفرز في مركز الفرع المذكور بتغيير التصنيف الذي تم في طرطوس وخفضوه لدرجة أقل خلافاً للواقع الموثق بالصور والفيديو من فرع طرطوس ماسينعكس سلباً على اﻷسعار وتعب الفلاحين.
ويقول المزارع حسن عبود في شكوى تلقتها(الوطن): بعد مكرمة سيد الوطن سيادة الرئيس بشار الأسد بخصوص تسويق الحمضيات .. وبعد أن تم تسليم الحمضيات لفرع السورية للتجارة بطرطوس من الفلاحين وبانتظار صرف قيمتها فوجئنا بقيام لجان فرع دمشق بالتحفظ على الحمضيات وبخس سعرها واعتبارها أصنافا رديئة ماأدى إلى توقف فرع طرطوس عن إرسال أي كمية للفرع المذكور وجعل بعض الفلاحين يعيدون إنتاجهم إلى مزارعهم وأنا منهم.
وختم بالقول:نأمل منكم متابعة هذه القضية ونشرها لأنها تدل على أن البعض يحاول الالتفاف على التوجيهات الكريمة وعلى قرارات الحكومة وسرقة تعب وأرزاق الفلاحين.
مدير فرع السورية للتجارة السيد محمود صقر أقرّ بصحة الشكوى وأوضح أنه وضع مدير عام السورية للتجارة والمحافظ بالصورة متوقعاً أن تعالج المشكلة غداً وأن يتم إرسال كميات جديدة لفرع دمشق مشيراً إلى أن فرع طرطوس يقوم بفرز الحمضيات التي يسوقها بشكل يدوي وليس عبر خط فرز وبالتالي لايمكن أن يكون بين البضاعة التي يرسلها للفروع أي نواتج فرز كما سجل فرع دمشق ذلك علماً أنه يتم توثيق كل مايتم فرزه في فرع طرطوس بالصور والفيديو وهو مطابق لتعليمات اﻹدارة العامة المتعلقة بالأصناف الأول والثاني والثالث ومتوافق مع الأسعار المحددة.
الوطن
التاريخ - 2022-01-27 8:27 PM المشاهدات 307

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا