شبكة سورية الحدث


برعاية "سيريتل"..جمعية إدارة الموارد البشرية تحتفل بعيدها السنوي الخامس عشر

برعاية "سيريتل"..جمعية إدارة الموارد البشرية تحتفل بعيدها السنوي الخامس عشر

سورية الحدث

احتفلت جمعية إدارة الموارد البشرية IHRM بعيدها السنوي الخامس عشر، برعاية الشركة السورية للاتصالات "سيريتل" في فندق الشيراتون بدمشق، بحضور معاون وزير الشؤون الاجتماعية والعمل راكان إبراهيم، وعدد من مدراء الشركات، ورؤساء النقابات والجمعيات الفنية والأهلية، وعدد من أعضاء الجمعية والمتطوعين في الجمعية والطلاب والمهمتين، وطيف من الوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة.

معاون وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور راكان إبراهيم بين أن: "الوزارة تدعم دور هذه الجمعيات من خلال التسهيلات القانونية لعملها، إضافة إلى الدعم الفني والإداري واللوجستي وتقديم الرعاية لها نظراً لدورها في تأمين التدريب العملي للداخلين إلى سوق العمل والمساهمة بتأمين فرص العمل للشباب في القطاعين العام أو الخاص".

وفي كلمة له خلال الحفل قال الدكتور منير عباس رئيس مجلس إدارة الجمعية: "ما زالت الجمعية مستمرة في رفع شعارها "إعادة إعمار العنصر البشري"، وكلها إيمان بأن عملية إعادة الإعمار تبدأ بإعمار العنصر البشر، وأن الاستثمار الصحيح هو الاستثمار في رأس المال البشري".

وتابع عباس قوله: "تفتخر الجمعية اليوم لاستمرارها في تقديم خدماتها المجانية والتطوعية إلى كل المستفيدين، حيث زاد عدد ورشات العمل والتدريبات المقدمة خلال الأعوام الثلاثة الماضيةعن 210، وبلغ عدد المستفيدين ما يزيد عن 6300 متدرب وباحث عن عمل، كان منها 120 تدريب واقعي، و 90 تدريب على منصة الجمعية للتدريب والتوظيف الافتراضية، والتي أتت لتواكب متطلبات المرحلة الجديدة وأزمة فايروس كورونا".

ولفت عباس إلى أنه: "بلغ عدد الفرص الوظيفية المعلنة ما يقارب 1100 فرصة عمل في مختلف المنظمات المحلية والدولية والقطاعات والصناعات، وساهمت الجمعية في توظيف 630 موظف داخل الشركات".

من جانبه بين مريد الأتاسي مدير المدراء التنفيذين في شركة سيريتل أن: "شركة سيريتل تعتز بتعاونها مع جميعة إدارة الموار البشرية، لتحقيق الأهداف المشتركة، من تنمية الطاقات البشرية وتبادل الخبرات وصولاً لتطوير سوق العمل السورية، ورفدها بخبرات حقيقية على أسس علمية وإدارة حديثة".

وشهد ختام الحفل تقديم دروع شكر وشهادات تقدير للشركاء الاستراتيجيين للجمعية، والداعمين لها في خدماتها، وعلى رأسها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، وشركة سيريتل الشريك الاستراتيجيين والراعي الرسمي للجمعية وبرنامج الأم المتحدة الإنمائي، وشهادات شكر للمدربين الذين قدموا وقتهم وجهدهم لتطوير أبناء مجتمعهم مجاناً، بالإضافة لشهادات الشكر للمتطوعين الذين آمنوا برسالة الجمعية وقدموا جهدهم لتحقيق أهداف الجمعية.

يذكر أن جمعية إدارة الموارد البشرية هي جمعية غير حكومية وغير ربحية، تهدف إلى نشر ثقافة إدارة الموارد البشرية في كل من القطاع العام والخاص والأهلي، وزيادة الوعي لأهميتها كشريك استراتيجي لمؤسسات الأعمال في سورية.

 

التاريخ - 2022-02-16 3:52 PM المشاهدات 376

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا