شبكة سورية الحدث


وفاة طفلة تعذيباً على يد زوج أمها في حمص

وفاة طفلة تعذيباً على يد زوج أمها في حمص

سورية الحدث

توفيت الطفلة “جنى عرب” والتي تبلغ من العمر أربعة أعوام، نتيجة تعرضها للتعذيب والضرب المبرح، على يد أمها وزوجها في مدينة حمص.

وأفادت شرطة محافظة حمص بأنه ورد إلى قسم البياضة وصول طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات إلى مستشفى الباسل بحي الزهراء، على جسدها علامات تعذيب مساء يوم الخميس، وادّعت والداتها أنها سقطت عن منطقة مرتفعة، موضحاً أنه حضرت دورية من القسم للتحقيق، ومن خلال المشاهدات الأولية لوحظ بشكل واضح تعرض الطفلة “جنى” للتعذيب، حيث تم التحفظ على الأم، لتفارق الطفلة الحياة بعد نحو ساعتين.

وبيّن المصدر أنه تم طلب هيئة الكشف الطبي، ومن خلال التحقيقات الأولية مع الأم “دارين,ع” اعترفت بقيامها وزوجها “أحمد,م” بضرب الطفلة وتعذيبها، ومن خلال التحريات تم إلقاء القبض على الزوج في منطقة خارج نطاق عمل القسم كان قد لاذ بالفرار إليها،
موضحاً أنه من خلال التحقيق معه اعترف بقيامه بضرب الطفلة “جنى” وإطفاء أعقاب السجائر بجسدها بشكل متكرر، مشيراً إلى أن التحقيقات ما تزال جارية معهما، وسيتم تقديمها للقضاء المختص لينالا الجزاء العادل.

وفي ذات السياق بيّن رئيس مركز الطبابة الشرعية في حمص الدكتور جورج صليبي  أن سبب الوفاة ناجم عن نزيف دماغي نتيجة رض شديد على الرأس، موضحاً أنه من خلال الكشف الطبي تبيّن تعرض الطفلة “جنى” لرضوض متعددة، مع وجود كدمات رضية منتشرة متعددة على كافة أنحاء جسدها، وبفترات زمنية مختلفة ومتكررة، وعلامات حروق جافة ناجمة عن أعقاب سجائر.

كما تبين تعرض الجمجمة للكسر من الجهة اليسري ونزف دماغي من الجهة اليمنى، وكسر في الترقوة اليسرى، والمرفق الأيسر، والتهاب نسيج خلوي في اليدين، موضحاً أن هذا يدل على تعرض الطفلة للضرب المبرح في فترات زمنية متكررة، وما يعرف طبياً باسم الطفل المضهد

أثر برس

التاريخ - 2022-02-18 5:31 PM المشاهدات 463

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم