شبكة سورية الحدث


وفاة معاق سبعيني بحريق منزله في حلب

وفاة معاق سبعيني بحريق منزله في حلب

سوريةالحدث

توفي رجل سبعيني مصاب بإعاقة حركية في حريق اندلع يوم أمس الخميس في شقته بحي الإذاعة في حلب.
وأوضح فوج إطفاء حلب في منشور على صفحته في "الفيس بوك" أنه استلم نداء من غرفة عمليات الفوج عند الساعة التاسعة والنصف "ويفيد النداء بنشوب حريق منزل بحي الإذاعة شارع واصل بن عطاء ساحة القباني، عند وصولنا المكان تبين أن الحريق محصور في غرفة رجل سبعيني مريض و مقعد ممدد على فراشه والنار تلتهم السرير و ماحوله".
وأضاف: "على الفور، قمنا بالاقتحام لإنقاذ الرجل وإسعافه، ليتبين لنا أنه قد فارق الحياة بسبب أن النار أحدث حروقا في جسده وصلت للعظم في عدة أماكن، قمنا بإخماد الحريق وإبلاغ قسم الشرطة المختص الذي أرسل دورية شرطة تؤازرنا على الفور مع الإسعاف السريع".
واشار إلى أنه "لم يتبين لنا سبب الحريق على وجه الدقة، و لكن المؤكد أن الحريق أخذ وقته تماما لحين انتباه الأهالي وإبلاغنا بعد فوات الأوان"، مبينا انه "تم تسليم المنزل وجثمان المتوفى (محمد عادل ح) للطبابة الشرعية بدلالة دورية الشرطة وبواسطة الإسعاف السريع".
ولفت فوج إطفاء حلب إلى أن رجاله نفذوا امس عدة مهام لحرائق "تراوحت بين حرائق منازل و محولات كهرباء و برج تغطية لسيريتل، و لكن حريق المنزل بالإذاعة الذي قمنا بإخماده كان الأشد إيلاما والأكثر حزنا".
التاريخ - 2022-03-11 3:30 PM المشاهدات 570

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم