شبكة سورية الحدث


مبادرة اهل الشام تكرم عمال النظافة في مجلس مدينة درعا

مبادرة اهل الشام تكرم عمال النظافة في مجلس مدينة درعا

 

سورية الحدث الاخبارية.. هيثم علي  

كرمت مؤسسة مبادرة اهل الشام بمحافظة درعا ٥٠عاملاً من عمال النظافة في مجلس المدينة اليوم في حديقة المطار تقديراً للجهود التي يبذلوها في سبيل تحسين واقع النظافة العامة وتحسين المظهر الحضاري وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
بحضور عضو المكتب التنفيذي الدكتور عبدالله الفلاح والسيدة نبال الحريري مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل والمهندس امين العمري رئيس مجلس مدينة درعا. 
وأكد المكرمون أهمية هذه اللفتة كونها تشكل حافزاً للعمل والمزيد من العطاء بما يخدم بلدنا بيئياً وجمالياً. 
واشار مدير مركز “مبادرة أهل الشام” عبد الله العبد الله 
 إلى الدور الذي يضطلع به العمال في استمرارية العمل وبذل كل الجهود الممكنة لتأمين المتطلبات والاحتياجات في مدينة درعا، وتكريم مبادرة اهل الشام لهم اليوم لنعبر لهم عن تقديرنا وشكرنا لجهودهم الكبيرة ومنهم عمال النظافة والصيانة الذين لا يعرفون أيام عطلة خلال مسيرة عملهم. 
وتزامنا مع خلول شهر رمضان الكريم. 
من جهته أوضح رئيس مجلس مدينةدرعا المهندس امين العمري  أن التكريم شمل ٥٠ عاملا في قسم الخدمات بالمجلس من عمال نظافة وصيانة لدورهم الكبير وجهودهم المتواصلة للارتقاء بجمالية المدينة والحفاظ عليها.
بينما قالت السيدة نبال الحريري مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل تكريم العمال اليوم  يعكس روح الشراكة المجتمعية 
و هذا التكريم يأتي في اطار تقدير المجتمع والجمعيات في المحافظة ومنها مبادرة اهل الشام  للعمال الذين ساهموا في تحسين الواقع الجمالي للمدينة وتنظيفها بشكل يومي مؤكدة على أهمية مثل هذا التكريم الذي يعطي دافعا للقوى العاملة ببذل مزيد من الجهد والعطاء في مختلف مواقع الإنتاج
وعبر عدد من العمال عن تقديرهم لهذه المبادرة التي تم تقديمها من مؤسسة اهل الشام مؤكدين مواصلتهم بذل الجهود في سبيل تحسين الواقع الخدمي في مدينتهم.

التاريخ - 2022-03-31 10:47 PM المشاهدات 604

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم