شبكة سورية الحدث


أجنحة الشام للطيران تتصدر معرض السفر العربي في دبي

أجنحة الشام للطيران تتصدر معرض السفر العربي في دبي
سورية الحدث _متابعة
 
شركة أجنحة الشام الخاصة للطيران تتصدر المكان الأفضل في أروقة معرض السفر العربي الذي انطلقت أعماله اليوم في دبي، بموقع مهم وتصميم من أجمل التصاميم ليعكس حضور الشركة بمواصفات عالمية
 
الشركة أخذت على عاتقها  نقل المسافرين من سورية إلى معرض السفر العربي عبر أجنحتها الذهبية، وهي خير سفير وخير وكيل عن سورية في الإمارات العربية المتحدة والوجه المحبب للسفر دائماً.
مدير تطوير الأعمال في أجنحة الشام للطيران الدكتور أسامة ساطع تحدث لسيريانديز عن مشاركة "الأجنحة" في المعرض، مؤكداً الترحيب بكل زوار جناح أجنحة الشام للطيران.
وقال: سعداء بمشاركتنا المتميزة في معرض السفر والسياحة العربية والدولية تحت سقف واحد في الإمارات العربية المتحدة تحديداً دبي ومن الطبيعي مشاركتنا فيه، معتبرا أن هذه المشاركة المتميزة جاءت بعد الأزمات التي أصابت بلدنا سورية
 
وأضاف ساطع: وجودنا هنا اليوم هو رسالة للعالم أجمع أننا نتعافى ونعود لنمثل سورية أينما حللنا لنشارك في المعارض الدولية ونشجع السياحة ونروج لها لزيارة بلد المحبة والسلام سورية.
وأكد أن مشاركة الشركة  ليست الأولى، بل تعتبر الرابعة في ملتقى سوق السفر العربي والدولي في دبي، وقال: نحن في اليوم الأول من الافتتاح ونلاحظ الضغط الكبير على جناحنا بحماسة لمعرفة آلية السفر إلى سورية وكيفية السفر إلى دمشق وباقي المحافظات السورية.
وتابع: نمثل بلدنا التي نعتز بها ونحبها من أعماق قلوبنا سورية بلد المحبة ونحن هنا سفراء حقيقيين لها، ولسنا متواجدين هنا فقط لنقل المسافرين من سورية إلى دبي بل أيضاً لدعم جهود وزارة السياحة في جذب السياحة العربية والدولية وجعل سورية على خارطة التميز كما هو معتاد.
وفي لقاء مع المدير التجاري لشركة أجنحة الشام حمدي خلف اوضح أن  المعرض فرصة كبيرة جداً لن، وفرصة لتعريف الزوار بخدمات السياحة والطيران وغيرها وهو معرض تخصصي ويهمنا وجودنا مع الزوار للتعريف بشركتنا في عالم الطيران والسياحة وماهي الخدمات المقدمة ونعطي فرص لزيادة التعاون مع باقي الأطراف السياحية المتواجدة في المعرض وهذا الشيء سيشجع الحركة إلى سورية.
وأكد خلف أن اليوم ولأول مرة يتم الاعلان عن منتج جديد في الشركة، يتعلق بالعطلات بهدف الترويج للسياحة إلى سورية ولإغناء طابع السياحة باتجاه بلدنا.
 
كما و حدثتنا مضيفة طيران شركة أجنحة الشام رنيم، أن هناك جنسيات متعددة قدمت إلى جناح الشركة، مضيفة: قدمنا خدماتنا بشكل كامل ولبينا استفسارات كل الزوار لهذا اليوم، كما قدمنا هدايا تعبر عن حضارة عراقة سورية لزوارنا وكنا السباقين لجعل خدماتنا متميزة تعكس الصورة الجميلة لبلدنا الحبيب سورية
سيريا نديز 
 
 
 
التاريخ - 2022-05-09 10:18 PM المشاهدات 3189

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا