شبكة سورية الحدث


العثور على جثة امرأة مرمية على إحدى الطرق في حمص

العثور على جثة امرأة مرمية على إحدى الطرق في حمص

سورية الحدث

كشفت وزارة الداخلية ملابسات حادثة العثور على جثة امرأة في العقد الرابع من العمر، مرمية على إحدى الطرق الفرعية بعد دوار الفدعوس في حي الوعر بمدينة حمص الأسبوع الفائت.

وأشارت الوزارة في بيان على حسابها الرسمي في “فيسبوك” أن “دورية من قسم شرطة حمص لجديدة توجهت للمكان، بعد ورود معلومات لفرع الأمن الجنائي بحمص حول الحادثة، تفيد بسقوط المتوفاة عن دراجة نارية كان يقودها شاب وفراره إلى جهة مجهولة”.

وتابعت الوزارة أنه” تم إجراء الكشف الطبي وتبين أن سبب الوفاة ناجم عن كسور متعددة في الجمجمة، ونزف دماغي ناجم عن أداة كليلة شبه حادة، ومن خلال التحقيق تمكن قسم البحث الجنائي من معرفة تفاصيل وهوية سائق الدراجة”.

وأردف الوزارة” تم استدراج السائق وإلقاء القبض عليه، واعترف بالتحقيق أن المغدورة كانت برفقته على الدراجة النارية العائدة له أثناء سقوطها على الأرض، بعد أن قام باستدراجها إثر خلافات مادية بينهما، وطلب منها الصعود خلفه على الدراجة، ولاحظ سيارة تلاحقه بسرعة ما اضطره إلى زيادة سرعته التي أدت إلى سقوطها ووفاتها”.

وأوضحت الوزارة أنه” من خلال البحث والتحري تمكن عناصر قسم شرطة حمص الجديدة من حجز المركبة نوع (هونداي النترا) وتوقيف سائقها وفتاتين، واعترف بالتحقيق أنه وأثناء سيره بسيارته الخاصة تم توقيفه من قبل المذكورتين اللتين تبين أنهما صديقتا المغدورة”.

وتابعت الوزارة” طلبت الفتاتان من سائق السيارة ملاحقة الدراجة النارية التي كانت تركبها المغدورة، بحجة أنها تعرضت للخطف من قبل سائق الدراجة، مما جعله يزيد من سرعة سيارته وصدم الدراجة من جهة الخلف الأمر الذي أدى إلى تعثر الدراجة النارية وسقوط الفتاة ووفاتها”.

وأشارت الوزارة في بيانها إلى أنه” تم اتخاذ الإجراء اللازم وسيتم تقديم المقبوض عليهم للقضاء المختص”.

يشار إلى أن المحافظة تشهد حوادث سير باستمرار على مختلف طرقاتها في المدينة والريف، حيث أصيب خمسة أشخاص من عائلة واحدة بجروح ورضوض متعددة إثر تدهور سيارة سياحية ظهر السبت، قرب تحويلة حمص طرطوس، وتم نقلهم إلى مشفى الباسل بحي كرم اللوز لتلقي العلاج.

التاريخ - 2022-07-16 5:56 PM المشاهدات 542

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم