شبكة سورية الحدث


بمثابة بلاغ رسمي.. يزن السيد يعترف بأنه دفع رشوة لاثنين من المسؤولين.. 5 مليون لكل واحد..

بمثابة بلاغ رسمي.. يزن السيد يعترف بأنه دفع رشوة لاثنين من المسؤولين.. 5 مليون لكل واحد..

 

سورية_الحدث  
كشف الفنان “يزن السيد” عن تفاصيل حادثة مطعمه الذي تم هدمه، وأنه قام باستثماره من بلدية “دمر” وبدأ بتجهيزه وكلّفه ما يقارب 40 مليون، وعند التسليم فوجئ بأنه مخالف، كما أشار أن هناك مهندسين من التجمع يشرفون على المحلات التي يتم استثماره، وبيّن استغرابه لما لم يتم إخباره بأنه مخالف منذ البداية، وذكر أنهم طلبوا منه هدم الزاوية التي حسّنها ومن ثم المصالحة عليها لاحقاً.
وخلال مقابلة مع إذاعة شام إف إم، اعتبر “السيد” أن هناك من ساهم بخراب مشروعه بالخفاء، ووصف الوضع الذي نعيشه بالمؤسف، وأكد أنه أعطى رشاوى بلغت قيمتها 10 مليون لاثنين من المسؤولين، أحدهما سيدة وماتزال على رأس عملها حتى اللحظة، رغم وجود 3 دعاوى رشاوي عليها، ورفض الفنان القول إنها رشوة بل “تظبيط وضع”.
وتعتبر تصريحات “السيد” بمثابة بلاغ رسمي للجهات المعنية حتى تحقق بالحادثة مباشرةً، علماً أنه حدد صفة الأشخاص الذين دفع لهم المبلغ خلال اللقاء.
وفيما يتعلق بمسلسل “كسر عضم” قال “السيد” إن مشهد ضربه من قبل الفنان “خالد القيش” في مسلسل “كسر عضم” كان حقيقياً بناء على طلبه.
وأوضح أنه عندما تم ضربه بشكل حقيقي وصل الإحساس بأكمله للمشاهد، الذي كانت تستفزه شخصية “سامر” في العمل، وأضاف أنه بقي يزحف من 5 مساءً حتى الثامنة صباح اليوم التالي، واحتاج الكثير من الجهد والتعب ليظهر بهذه الطريقة المقنعة، كما أنه لا يحبذ أن يضيع الممثل تعبه جراء تفصيل معين.
عبارة “شكيتك لله” التي كان يرددها باستمرار في المسلسل، قال “السيد” إنه أخذها من أحد الأشخاص ببرنامج “تيك توك”، والتي جاءت مناقضة للصفات الشخصية التي اتصف بها بالعمل، أي رغم أفكاره وسلوكياته القبيحة إلا أنه بالوقت ذاته يخاف الله.

التاريخ - 2022-08-11 2:25 PM المشاهدات 492

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


كلمات مفتاحية: يزن السيد مسؤول