شبكة سورية الحدث


درعا : الى متى ستبقى المنطقة بدون نادي رياضي؟

درعا : الى متى ستبقى المنطقة بدون نادي رياضي؟

 

سورية الحدث - درعا عمار الجهماني

مناطق درعا البلد والسد والمخيمات بحاجة ماسة الى اعادة تفعيل ناديهم الرياضي نادي درعا البلد, حيث يقع مركز النادي في حي الكازية أحد أحياء درعا البلد.

نادي درعا البلد والذي ينشط في مدينة درعا وفيه العديد من الألعاب الجماعية والفردية والتي انتجت الكثير من المواهب على مستوى القطر.

حيث يشارك فريق كرة القدم حالياً بكأس المحافظة وفريق الطائرة يلعب في دوري الدرجة الأولى وفريق كرة اليد للفئات العمرية أعاد ترتيب أوراقه لينشط من جديد ويعيد للمنطقة لهيبيها لطالما كانت هذه المنطقة ولادة لمواهب كرة اليد على مستوى سوريا والوطن العربي.

تميز كبير أيضاً لأبناء المنطقة على مستوى الألعاب الفردية ولا سيما الالعاب القتالية بتدريب عدد من الرياضين الفذين.

هذا كله والنادي لا يوجد مقر تجتمع به كوادره الادارية وحتى يتم ترتيب أوراق منتسبيه ولاعبيه, لطالما كانت الرياضية وممارستها تمثل وتجسد حالة صحية وبناء مجتمع سليم وتبعد أبناء المنطقة عن ممارسة الاعمال العدائية وتعاطي المخدرات وتنمية مواهبهم وقدراتهم الرياضية والجسدية وتنمية التفكير الذهني.

مطالبة شعبية كاسحة من اخالي المدينة من أجل اعادة تفعيل مقر النادي ومنشآته الرياضية ولاسيما ملعب كرة القدم والذي لا يحتاج لتكاليف مادية كبيرة.

الى المسؤولين والمعنين من الاتحاد الرياضي العام الى اتحاد رياضة المحافظة ولجنته الفنية توجيه الأنظار ولفت انتباه المنظمات المجتمعية للعمل على اعادة تفعيل النادي ليكون حالة مثالية في مجتمع بأمس الحاجة من أجل اعادة خلق وبث الروح به من جديد بعد سنين الحرب الطويلة.

على الجميع الوقوف صفاً واحداً من اجل اعادة بناء مقر النادي وترميم ملعب كرة القدم والسعي لابراز مواهب المنطقة كما كانت بالسايق.

التاريخ - 2022-08-21 11:16 AM المشاهدات 647

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا