شبكة سورية الحدث


الطالبة الجريحة "رهف العيد" نموذج يحتذى به في التفوق والنجاح

الطالبة الجريحة "رهف العيد" نموذج يحتذى به في التفوق والنجاح


سورية الحدث: حمص - سلوى شبوع 

بإرادتها القوية وإصرارها على الحياة تابعت الطالبة الجريحة "رهف العيد" تحصيلها العلمي بتفوقٍ ونجاح، متحدية إصابتها بعد تعرضها لتفجير إرهابي أثناء الحرب أدّى إلى بترِ ساقَيها، ولم يثنيها ذلك عن إكمال مسيرتها العلمية في جامعة البعث، وتقديم مشروع التخرج الذي أعدته مع الطالبة "آلاء الوعر" لنيل الإجازة في كلية التربية - قسم الإرشاد النفسي، لتشكلَّ بذلك قصة نجاح جديدة تضاف إلى قصص النجاح والكفاح.

وعبّرت الطالبة "رهف العيد" عن امتنانها وشكرها لكل من ساندها ودعمها للوصول إلى النجاح، واعتبرت تقديمها لمشروع التخرج بعنوان "فاعلية برنامج قائم على التايكواندو وتحسين مستوى الكفاءة الاجتماعية لدى المراهقات" نقطة بداية وانطلاق إلى تحقيق المزيد من النجاحات.

من جهتها أوضحت الطالبة "آلاء الوعر" منسقة فريق مواهب جامعية أنها شاركت مع الطالبة "رهف العيد" بتقديم مشروع التخرج، وكان لها دوراً عملياً كونها مدربة تايكواندو، وجاء الدور المعنوي للطالبة "رهف العيد"، باعتبارها حافزاً للنجاح والتفوق.

الدكتور "فايز يزبك" عميد كلية التربية في جامعة البعث أكد أنّ الطالبة "رهف العيد" اجتهدت على نفسها كثيراً لتحقق حلمها بالنجاح والتفوق، وأنهم في كلية التربية قدموا لها المساعدة حسب الامكانيات المتاحة، وخصوصاً عند تنقلها بين أقسام الجامعة، لافتاً إلى أنها ابنة غالية عند الجميع، ونجاحها إنجاز كبير لكلية التربية.

بدوره أشار الدكتور "مهند الابراهيم" المشرف على مشروع التخرج إلى قوة الإرادة عند الطالبة "رهف العيد"، وأنّ إصابتها لم تؤثر سلباً على حالتها النفسية، بل كانت مثالاً يحتذى به كل شخص، مضيفاً أنها حققت نجاحاً متميزاً يستحق الاهتمام، ويعتبر فخراً لكلية التربية.

حضر مناقشة مشروع التخرج عدد من طلاب كلية التربية وعدد من الأصدقاء والمهتمين وذوي الطالبتين.

التاريخ - 2022-08-24 9:29 AM المشاهدات 412

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا