شبكة سورية الحدث


حفل اختتام فعاليات النادي الصيفي للأطفال في مدينة حمص

حفل اختتام فعاليات النادي الصيفي للأطفال في مدينة حمص

 
سورية الحدث - حمص - سلوى شبوع   

رسائل محبة وسلام نشرها أطفال مدينة حمص ضمن حفل فني أقيم في صالة كنيسة القديس أنطونيوس الكبير في حي باب السباع في حمص احتفاءً باختتام فعاليات النادي الصيفي، وبمشاركة عدد كبير من أبناء الحي والمدينة.
وتضمّن برنامج الحفل عروضاً مسرحية وفقرات ثقافية وفنية منوعة قدمها عدد من الأطفال بأعمار مختلفة، منها معرضاً للرسم ضمّ لوحات ورسومات من نتاج الأطفال، وعرضاً مسرحياً عن الحساب الذهني، وكورال وفقرات غنائية تعليمية باللغة الانكليزية، إضافة إلى عروض راقصة للفنون الشعبية والزومبا والباليه بإشراف المدربة مادلين عشي.
وفي تصريح للمدربة مادلين عشي أشارت إلى أهمية فعاليات النادي الصيفي للأطفال الذي جمع أبناء المدينة لقضاء أوقات ممتعة ومفيدة خلال عطلتهم الصيفية، مؤكدة حرصهم على تقديم  الأفضل لهم من خلال النشاطات التعليمية والفنية والثقافية المنوعة التي تنمّي كافة جوانبهم الجسمية والفكرية والعقلية، وتؤهلهم للخروج بقدرٍ عالٍ من الموهبة والمعرفة إلى المراحل العمرية المتقدمة ليكونوا فاعلين في المستقبل.
وأعرب عدد من الأطفال عن سعادتهم بالمشاركة في النادي الصيفي وأهمية المعلومات التي حصلوا عليها مؤكدين على رغبتهم بالاستمرار بالمشاركة في كافة النشاطات التي يقيمها النادي في الأعوام القادمة.
حضر الحفل المطران "جورج أبو زخم" راعي الأبرشية للروم الأرثوذكس، والأستاذ "أمين رومية" رئيس فرع حمص لنقابة الفنانين، والأستاذ "مرهف شهله" مدير المدارس الغسانية في حمص، وشخصيات دينية وثقافية وفنية، وعدد كبير من أهالي مدينة حمص.

التاريخ - 2022-09-07 9:42 AM المشاهدات 775

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا