شبكة سورية الحدث


كريم بنزيما المرشح الأول لحصد الكرة الذهبية 2022 ماهي إنجازته

 كريم بنزيما المرشح الأول لحصد الكرة الذهبية 2022 ماهي إنجازته

سورية الحدث  

يترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، حفل الكرة الذهبية لعام 2022، والمقرر إقامته الإثنين، على مسرح شاتليه في العاصمة الفرنسية باريس، لتحديد هوية أفضل لاعب في العالم من مجلة "فرانس فوتبول".

ويتنافس عدد كبير من اللاعبين على حصد الكرة الذهبية لعام 2022، على رأسهم النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، وهو الأوفر حظًا لحصدها وسط عدد كبير من المنافسين، يتقدمهم الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ السابق وبرشلونة الحالي.

يملك الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، أفضلية كبيرة للتتويج بجائزة الكرة الذهبية، وفقًا لما حققه مع المرينجي في الموسم الماضي، من أرقام وإنجازات.

قدم النجم الفرنسي كريم بنزيما أداءً استثنائيًا مع ريال مدريد خلال الموسم الماضي 2021-2022، على المستوى المحلي والأوروبي.

شارك كريم بنزيما في 32 مباراة مع ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني الموسم الماضي، وأحرز 27 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة، وحصل على لقب هدف الليجا في هذا الموسم.

فيما خاض 12 مباراة مع الريال في بطولة دوري أبطال أوروبا، وأحرز 15 هدفًا وتمريرتين حاسمتين، وتوج بلقب هداف تشامبيونزليج في هذه النسخة.

وساهم كريم بنزيما في تتويج ريال مدريد، بلقبي الدوري الإسباني للمرة الـ 35 في تاريخ الملكي، ودوري أبطال أوروبا للمرة الـ 14 في تاريخ العملاق الإسباني.

التاريخ - 2022-10-17 8:28 AM المشاهدات 394

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا