شبكة سورية الحدث


إذا استمرت التوريدات فتوزيع مازوت التدفئة بحاجة إلى ٣ أشهر!...

إذا استمرت التوريدات فتوزيع مازوت التدفئة بحاجة إلى ٣ أشهر!...

كتب مدير التحرير
إذا استمرت التوريدات فتوزيع مازوت التدفئة بحاجة إلى ٣ أشهر!..

سورية_الحدث - محمد الحلبي 
إذا استمرت.. وألف خط تحت إذا استمرت.. و"إذا" في النحو هي أداة شرط غير جازمة.. إذا استمرت التوريدات فتحتاج محروقات إلى ٣ أشهر للانتهاء من توزيع #المازوت _المنزلي..
وهنا يتبادر إلى الأذهان تصريح مدير #مصفاة_بانياس إن لم تخني الذاكرة أنه قال لا حاجة لوصول ناقلات نفط جديدة لأنه لا يوجد أماكن لتخزين حمولاتها..
إذاً لماذا لم تباشروا بتوزيع المادة منذ أشهر الصيف وانتظرتم حتى الشتاء كي تتحفونا باستنتاجاتكم الجليلة؟.. إن لم يكن لديكم أماكن لتوريدات جديدة من النفط فخزانات أخوتكم المواطنين فارغة يا حضرات..
كلمة حق لا بد لي من قولها، وأبق البحصة العالقة في حلقي أن أغلب الأزمات التي تمر بالوطن هي بسبب سوء الإدارة، ولا علاقة لشماعة العقوبات التي يتغنى بها المسؤولين في كل مناسبة..
طبعا هذا الكلام جاء على خلفية تصريح مدير #محروقات ريف دمشق محمد ليلا الذي أفاد أن توزيع الدفعة الأولى من مازوت_التدفئة يحتاج ٣ اشهر... إذا استمرت التوريدات
هذا ويذكر أن نسبة توزيع المازوت وصلت لـ 25%، وأن أولوية التوزيع هي  للمناطق الأكثر برودة، حيث اكتمل في (سرغايا، الزبداني، عرنة)، ويجري الآن التوزيع في #صيدنايا على أن ينتهي خلال 10 أيام تقريباً.

التاريخ - 2022-10-27 8:34 PM المشاهدات 381

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا