شبكة سورية الحدث


البدء بتركيب أجهزة جي بي اس للسرافيس بحلب

البدء بتركيب أجهزة جي بي اس للسرافيس بحلب

.


سورية الحدث  _ زينب اسامه ابراهيم 

بدأت محافظة حلب، يوم السبت، تركيب أجهزة التتبع الإلكتروني للآليات (جي بي إس) على خمسة خطوط من أصل 37 خطاً للسرافيس التي تخدم أحياء الحمدانية شرقي وغربي والدائري الشمالي والجنوبي والإذاعة، وذلك في مقر شركة النقل الداخلي بمركز المدينة.


وبين عضو المكتب التنفيذي المختص بمجلس المحافظة الدكتور ماهر خياطة أن "تركيب الأجهزة استهدف الميكروباصات العاملة على الخطوط الأكثر كثافة وتشهد ازدحاماً بالركاب، و بلغ عدد المسجلين على تركيب الأجهزة حتى الآن 1700 طلب من أصل 4000 سرفيس.


و قال مدير هندسة المرور في مجلس المدينة المهندس سائد بدوي: إن "تركيب أجهزة التتبع على وسائل النقل هو ترجمة لقرار لجنة نقل الركاب لجميع الخطوط العاملة ومركبات النقل، بما فيها الباصات والسرافيس، وتمت البارحة  المباشرة  على أن تستكمل عملية التركيب تباعاً".
 و أكد أن "هندسة المرور عملت على تجهيز قاعدة البيانات الإلكترونية لجميع المسارات اللازمة لعمل هذه الأجهزة ومعايرتها وفق المسافة الكيلومترية لبداية ونهاية كل خط".


و أوضح مدير محروقات حلب المهندس عبد الإله ندمان أن "تركيب الأجهزة يسهم بتوفير المحروقات وضبط حركة السرافيس المتوقفة عن العمل، ومن المتوقع الانتهاء من أعمال التركيب خلال شهرين، داعياً السائقين إلى مراجعة شركة المحروقات ودفع قيمة الجهاز وتركيبه على آلياتهم".


الحدث_متابعة: زينب اسامه ابراهيم_ سانا

التاريخ - 2022-12-04 1:53 PM المشاهدات 519

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا