شبكة سورية الحدث


الملصق الرسمي لكأس العالم  هَيّا إلى قطر 2022 

الملصق الرسمي لكأس العالم  هَيّا إلى قطر 2022 

سورية الحدث _ بيسان سرايا 
استحوذ مونديال كأس العالم الذي أقيم في قطر على اهتمام وسائل الإعلام العالمية لما شهده من فعاليات وإعداد وتنظيم مبهر ، حيث وصفت وسائل الإعلام حفل الافتتاح "بالتاريخي" للنسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم، تضمن استضافة مطار حمد الدولي احتفالية خاصة للإعلان عن الملصق الرسمي لكأس العالم 2022 وهذا الاحتفال كان من الأمور التي لم تحظى حقها من قِبل الإعلام . 
حيث برز  الملصق الرسمي في مطار حمد الدولي، وبقي معروضاً حتى انتهاء كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢ أمام المسافرين من قطر أو العابرين فيها . 
تم تصميم الملصق الرسمي بالتعاون مع الفنانة القطرية اللامعة بثينة المفتاح. حمل هذا الملصق بعداً عاطفياً تتقاسمه شعوب المنطقة. إذ يعبّر  الملصق عن قيم كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ بطريقة دقيقة، وفريدة، ومرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالهوية الثقافية والتراث المحلي.  
ركّز الملصق الرئيسي على كرة القدم نفسها، ويظهر فيه العقال رمزاً ثقافياً يمثّل الشعوب العربية. أما الكتابة المصاحبة، فتُعتبر نموذجية لأعمال بثينة الفنية وتعبّر عن أصوات الحشود المبتهجة، يتسم نهج الفنانة بكونه طبيعياً، وعاطفياً للغاية، ونابضاً بالحركة والطاقة  ما يساهم في خلق نوع من الحوار مع المشجعين مليء بالمشاعر والعواطف. 

التاريخ - 2022-12-23 3:44 PM المشاهدات 196

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم