شبكة سورية الحدث


إضاءة شجرة الميلاد وافتتاح المغارة بكنيسة جوارجيوس في تبنة

إضاءة شجرة الميلاد وافتتاح المغارة بكنيسة جوارجيوس في تبنة

سورية الحدث _ هيثم علي 

بمناسبة أعياد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية أقيمت ة في بلدة تبنة احتفالية أمام كنيسة_القديس_جوارجيوس تم خلالها إضاءة شجرة الميلاد وقراءة ترانيم ميلادية وتقديم عروض لفرقة الكشاف وقدم أطفال رعية #تبنة بعض الرقصات والتراتيل التي تمجد ميلاد السيد المسيح رسول المحبة والسلام
وقال السيد #كريم_قبلان أحد القائمين على الاحتفالية اعتدنا في سورية أن نحتفل بأعيادنا الدينية والوطنية معا وهذا يعطي العيد ألقاً ومجداً وبهاء ونجتمع اليوم لنقول إن سورية تنتفض من غبار الحرب والحقد والتكفير لتعلن أنها بلد السلام وتفتح ذراعيها للجميع بكل محبة وأخوة.
أبناء البلدة جاؤوا للاحتفال  بعيد الميلاد لإدخال السرور والفرح إلى نفوس الأطفال تعبيراً عما نعيشه في هذه المحافظة المميزة بوحدتها ولحمتها وتآخيها بجميع ألوانها وأطيافها .
بدوره أكد رئيس بلدية #تبنة   #ماهر_المسرة  أننا في هذه المناسبة نؤكد أننا في سورية يد واحدة ونسيج واحد 
وقال مشاركة جميع أطفالنا واسرهم هي رسالة محبة ووحدة ووئام وأنه بولادة الطفل يسوع تولد المحبة من جديد الأمر الذي نتمناه لكل السوريين وهو ما حاولنا ترسيخه بالعروض والفقرات الموسيقية الجميلة و تجوال وووجود بابا نويل الأمر الذي أدخل البهجة إلى قلوب الأطفال.
مسؤوليتنا اليوم أن نتعلم من هذا العيد المجيد أن المحبة دستورنا كمؤمنين والعطاء منهجنا والحياة الأبدية هدفنا والاستنارة بنور السيد المسيح وإنارة الطريق للآخرين هو واجبنا”

التاريخ - 2022-12-24 11:23 AM المشاهدات 221

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا