شبكة سورية الحدث


ابداع ببازار (10 ) في فندق سفير حمص

ابداع ببازار (10 ) في فندق سفير حمص

 

سورية الحدث- حمص - فاتن النجم- أندريه ديب 

مشاريع مميزة لمجموعة من نساء صغيرات مبدعات في بازار إبداع (10 )في قاعة شهرزاد في فندق سفير حمص وذلك يوم 22/12/ويستمر حتى25/12/2022حيث عرضن مجموعة من السيدات المبدعات أعمالهن المميزة وأفكارهن الخاصة ضمن مشاريعهن الصغيرة والمتوسطة بدعم من غرفة تجارة حمص.
وقد شارك في افتتاح البازار عقيلة محافظ حمص ربى فاضل مخلوف ورئيس غرفة التجارة في حمص إياد دراق السباعي ومديرة السياحة في حمص  ملك عباس ونائب رئيس غرفة التجارة  حليم الاخرس .
في تصريح لجريدة الحدث أكد الاستاذ إياد السباعي ان غرفة تجارة حمص ضمن خطتها تقوم بدعم كل التجارب والمشاريع الصغيرة المميزة ان كان ضمن معارض أو بازارات أو بشكل إفرادي وأن مشاركة غرفة التجارة في بازار (10 )تتمثل بعرض لبعض من تجارب السيدات اللواتي استفدن من مشروع فنن الذي قامت به غرفة التجارة بالتعاون مع احدى منظمات الامم المتحدة بالاضافة إلى مشاركات جديدة ومميزة لسيدات مبدعات.
من جهة أخرى صرحت منظمة البازار المهندسة غنى الطرشي أن هذا هو المعرض العاشر لنساء صغيرات مبدعات وكان متطورا أكثر من المعارض السابقة بتنوع مشاريعه ووجود مهن جديدة كالملبوسات والاطعمة ووجود مشاركات من محافظات اخرى كاطرطوس وبانياس وحماه ودمشق فهو اضافة لتفاصيل جديدة عن المعارض السابقة .
في لقاء مع المشاركات في البازار أشارت ريم حوا 23سنة انها أول مشاركة لها في البازار ومشروعها قائم على صناعة اللوحات والدفاتر .
حياة أحمد إحدى المشاركات في البازار أكدت في تصريح لها عن مدى سعادتها بمشاركتها الأولى في هذا المعرض وخاصة انها شاركت في معارض أخرى خارج سورية وقد لاحظت إبداع المرأة السورية والتميز في تفاصيل الاعمال المعروضة والدعم الكبير له مما يمكن عرض المواهب والافكار الجديدة للمرأة السورية.
ماسا الاشرف وماريا الصفوي 12سنة كانتا من المشاركات في المعرض وقد أعربتا عن مدى سعادتهما في هذه المشاركة وعرض مشروعهما الصغير الذي يتعلق باعمال الصوف والاكسسوار.
تميز البازار بحضور كبير من الجمهور والمهتمين وحركة الشراء .

التاريخ - 2022-12-26 9:09 AM المشاهدات 583

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا