شبكة سورية الحدث


تكريم 52 طالب وطالبة من الخريجين الأوائل في جامعة البعث بحمص

تكريم 52 طالب وطالبة من الخريجين الأوائل في جامعة البعث بحمص


سورية الحدث : حمص _مصطفى الأحمد  


كرم وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور بسام ابراهيم  الطلاب الأوائل في جامعة البعث، من حاملي شهادة الباسل للتفوق الدراسي من كليات جامعة البعث للعام الدراسي 2021 - 2022 على مدرج كلية الآداب.
الدكتور بسام ابراهيم وزير التعليم العالي والبحث العلمي أشار إلى أن تكريم الطلاب الخريجين الأوائل من كليات جامعة البعث يعد مناسبة مميزة ومهمة، حيث يمثل هؤلاء الطلاب الأمل والمستقبل لبلدهم، ويعتبرون الرافد الاقتصادي للبلد بفضل كفاءتهم ومهاراتهم في مختلف المجالات ،وتقدم بالشكر لإدارة جامعة البعث على الجهد المبذول لتحسين جودة التعليم والبحث العلمي، وذلك من أجل توفير بيئة تعليمية مشجعة وداعمة للطلاب، والتي تساعدهم على الوصول إلى هذه المرحلة المتميزة.
وعبّر الدكتور عبد الباسط الخطيب عن تقديره واعتزازه بخريجي جامعة البعث ودورهم في إعادة إعمار سوريا وتطويرها، مؤكداً على أهمية متابعة تحصيلهم العلمي والبحث العلمي وتحفيزهم على المشاركة في ميادين العمل لتحقيق التغيير والتنمية في سوريا.
وأضاف أن الطلاب الخريجين يسعون جاهدين للحصول على المزيد من المعرفة والخبرة وتطوير مهاراتهم لتحقيق النجاح في مجالات العمل . 
كما عبرّ علي حمادي رئيس فرع جامعة البعث للاتحاد الوطني للطلبة عن تقديره واعتزازه بالخريجين المتفوقين والمتميزين، والذين يمثلون حجر الأساس في تطور الوطن وتقدمه. وأن تحصيلهم العلم والمعرفة يلعب دوراً حاسماً في تحقيق التنمية والنجاح في مختلف المجالات، ويعد الخريجون المتفوقون من أهم الفئات التي يمكنها المساهمة في بناء وتطوير المجتمع، و أن الخريجين المتفوقين يتحملون المسؤولية في بناء المجتمع، ولهم دور هام بالمساهمة في بناء وتطور الوطن .
وأعرب الطلاب الأوائل عن سعادتهم وفخرهم بهذا التكريم، وأكدوا التزامهم بمواصلة العمل الجاد والمثابرة في دراستهم وتحقيق المزيد من الإنجازات من أجل إعادة بناء سوريا.

التاريخ - 2023-06-27 12:44 PM المشاهدات 912

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا