شبكة سورية الحدث


الأمن يقبض على تاجر مخدرات وتوقيف ثلاثة أشخاص حاولوا تخليصه في الحجيرة بريف دمشق

الأمن يقبض على تاجر مخدرات وتوقيف ثلاثة أشخاص حاولوا تخليصه في الحجيرة بريف دمشق

سورية الحدث - ريف دمشق 

ألقى قسم الأمن الجنائي في السيدة زينب بريف دمشق القبض على تاجر مخدرات بحوزته كميات كبيرة من المواد المخدرة، وتم توقيف ثلاثة أشخاص حاولوا تخليصه.
 
وأوضحت وزارة الداخلية في بيان اليوم أنه توافرت معلومات لدى فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق حول وجود تاجر مخدرات ملقب بـ(أبو حديد) في بلدة (الحجيرة)، وبعد إعداد الكمين اللازم تمكن قسم الأمن الجنائي بالسيدة زينب من إلقاء القبض على التاجر المذكور وضبط بحوزته كمية 4000  حبة مخدرة نوع (بيوغابلين) و2871 حبة مخدرة نوع (كبتاغون) و قطعاً من مادة الحشيش المخدر مختلفة الأحجام معدة للترويج، كما ضبط بحوزته أدوات حادة يستخدمها بتقسيم المواد المخدرة.
 
وبينت الوزارة أنه وأثناء إحضار المقبوض عليه إلى قسم الأمن الجنائي أقدم ثلاثة أشخاص متعاونين معه على التهجم على عناصر الدورية، محاولين تخليص المقبوض عليه، ما أدى لإصابة عنصرين من القسم بأضرار جسدية، تم نقلهما إلى أحد مشافي ريف دمشق وإجراء الإسعافات اللازمة لهما.
 
وأكدت الوزارة أنه تم إلقاء القبض على  الأشخاص وتسليمهم مع المصادرات إلى فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق لمتابعة التحقيق وكشف باقي المتورطين في القضية، وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.
 
التاريخ - 2023-09-04 6:18 AM المشاهدات 6553

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم