شبكة سورية الحدث


مبادرة (خبز وملح) اطلقتها غرفة صناعة حمص

مبادرة (خبز وملح) اطلقتها غرفة صناعة حمص

سورية الحدث : حمص - مصطفى الأحمد 

(خبز وملح ) مبادرة أطلقتها غرفة صناعة حمص بالتعاون مع المجتمعات الاهلية والمحلية ،حيث تستهدف المبادرة الأسر الأشد احتياجاً من المسجلين في الجمعيات الأهلية .

واكد رئيس غرفة صناعة حمص لبيب الأخوان على أهمية مبادرة(خبز وملح ) والعمل بالتشاركية مع الفعاليات المجتمعية الاهلية و الصناعيين لتأمين ودعم المبادرة للعام الرابع على التوالي بالتزامن مع قدوم شهر رمضان المبارك وبهدف إيصال السلة الغذائية للأسر الأشد احتياجاً .

واضاف ان الغرفة تواصل العمل إلى زيادة بالسلل الغذائية مع ازدياد عدد المتبرعين من الصناعيين حيث تم وصول عدد السلل الغذائية إلى 25 ألف سلة حالياً.

وأوضح الدكتور ماجد شربك رئيس مجلس إدارة جمعية البر والخدمات الاجتماعية بحمص وعضو مجلس إدارة غرفة صناعة حمص أن المبادرة تهدف إلى التعاون المشترك بين أصحاب الفعاليات الصناعية ومع الجمعيات الأهلية في حمص ، و مساهمة الصناعيين في تقديم المساعدات الغذائية وتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجاً في المحافظة ، واضاف أن المبادرة ستستمر بعد شهر رمضان في شكل مساعدات غذائية وصحية .

 وبدوره بسام الفقش مدير إحدى الشركات الصناعية أن المشاركة مع غرفة صناعة حمص بالمبادرة والعمل الاجتماعي المشترك بين الصناعيين والمؤسسات المجتمعية الخيرية في تقديم المساعدات الغذائية للأسر الأكثر احتياجاً .

التاريخ - 2024-03-12 8:17 PM المشاهدات 607

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا