شبكة سورية الحدث


اتحاد غرب اسيا ولد متميزا بأدائه.. وكرة الطائرة السورية تملك الكثير 

اتحاد غرب اسيا ولد متميزا بأدائه.. وكرة الطائرة السورية تملك الكثير 

رئيس اتحاد غرب اسيا لكرة الطائرة ... علي الكواري.. لسورية الحدث 

اتحاد غرب اسيا ولد متميزا بأدائه.. وكرة الطائرة السورية تملك الكثير 

كرة الطائرة بغرب اسيا وبالرغم من حداثة اتحادها الإقليمي الى ان بطولاتها شهدت مستوى فني ملفت أعجب كافة المراقبين والمتابعين.
ولتسليط الضوء على كرة الطائرة بغرب اسيا كان لسورية الحدث اللقاء مع السيد (علي الكواري) رئيس اتحاد غرب اسيا لكرة الطائرة وذلك على خلال احداث بطولة الأندية العربية (42) التي أقيمت بالأردن.. حيث تحدث الكواري قائلا:
** سورية الحدث :أديب فارس 
** أولا وكونك رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة ما هو سر تألق كرة الطائرة القطرية على الصعيد العربي واسيويا؟
كرة الطائرة القطرية وبفضل التخطيط العلمي السليم وتضافر جهود الجميع استطاعت منذ زمن الانتقال المشاركة لمجرد المشاركة الى المنافسة وحصد الألقاب والدليل الفرق القطرية متواجدة بالمقدمة على صعيد بطولات غرب اسيا والبطولات العربية مثل احراز الريان القطري لبطولة غرب اسيا الأخيرة ونادي قطر وصافة بطولة الأندية العربية بالإضافة الى التأهل الى بطولة العالم.

**واتحاد غرب اسيا كيف تقيمون خطوات العمل به؟
اتحاد غرب اسيا لكرة الطائرة هو اتحاد حديث العهد الى انه ولد متميز بأدائه وهو يضم في عضويته "(12) دولة عربية بالإضافة الى دول غرب اسيا الاخرة وهنا أقول انه هناك تعاون مع الاتحاد العربي لكرة الطائرة وخاصة رئاسة الاتحاد ممثلة بالشيخ علي بن محمد خليفة حيث نتواصل باستمرار لتكون مشاركة الفرق العربية مميزة ببطولات غرب اسيا لكرة الطائرة كما اضيف ان فرق غرب اسيا متواجدة بقوة على صعيد بطولات اسيا.

** أخيرا كرة الطائرة السورية كيف ترونها حاليا وهل هناك تواصل مع المعنين بها؟
نحن على توصل وندعم كرة الطائرة السورية بغض النظر عن من يتواجد بقيادة اللعبة وكرة الطائرة السورية  تملك الكثير من الخامات والخبرات والدليل المشاركات الجيدة للفرق السورية على صعيد بطولات غرب اسيا ان كان مثل فرق السيدات والفئات العمرية للذكور .

التاريخ - 2024-03-16 2:53 PM المشاهدات 124

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا