شبكة سورية الحدث


أبناء الجالية السورية في السويد يحتفلون بعيد الجلاء خلال احتفال أقامه الاتحاد الوطني للمغتربين السوريين

أبناء الجالية السورية في السويد يحتفلون بعيد الجلاء خلال احتفال أقامه الاتحاد الوطني للمغتربين السوريين

سورية الحدث _ خاص. أبناء الجالية السورية في السويد يحتفلون بعيد الجلاء خلال احتفال أقامه الاتحاد الوطني للمغتربين السوريين في السويد وأوروبا في استوكهولم بحضور عدد من الشخصيات ورؤساء الجمعيات والروابط والأندية السورية الاغترابية

الدكتور كابي ايشو رئيس الاتحاد الوطني للمغتربين السوريين في السويد وأوروبا أكد بأن جلاء المسـ.ـتعمر الأجـ.ـنبي عن سورية واستقلال الوطن كان مرحلة تاريخية مشرفة من مراحل نضال شعبنا وجسراً للعبور إلى ساحات متقدمة من النضال الوطني وبناء الدولة المعاصرة في كل المجالات ليكون وطننا اليوم قوياً في مواجهة الإر.هـ.ـاب..

وأكد المتحدثون ومنهم السادة جان عازر أمين منظمة حزب البعث ووفاء زهر الدين رئيس جمعية بيت الياسمين والدكتور جورج عبد المسيح وقوفهم إلى جانب وطنهم وبأن الشعب السوري يتطلع اليوم بتصميم وتفاؤل لتحقيق الجلاء الأكبر باستعادة الجولان السوري المحـ.ـتل وعودة سورية أقوى إلى محيطها العربي.

قدمت الإحتفال الإعلامية السورية فيوليت بشور التي عبرت عن تضامن السوريين مع وطنهم الأم في معركة التحرير وإعادة البناء مؤكدة مناعة الشعب السوري أمام محاولات زرع الفتـ.ـنة بين أبنائه ومنوهة بتضحيات الجيش العربي السوري الذي حمى استقلال البلاد بالغالي والنفيس.

التاريخ - 2024-04-18 8:49 PM المشاهدات 480

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا