شبكة سورية الحدث


قام بالاحتيـ.ال على عدة مواطنين بمبالغ مالية منتحلاً صفة ضابط أمن وشرطة ناحية جرمانا في ريف دمشق تلقي القبض عليه وعلى شريك له

قام بالاحتيـ.ال على عدة مواطنين بمبالغ مالية منتحلاً صفة ضابط أمن وشرطة ناحية جرمانا في ريف دمشق تلقي القبض عليه وعلى شريك له

وردت عدة شكاوى إلى شرطة ناحية جرمانا في ريف دمشق من مواطنين تعرضوا لعمليات نصـ.ب واحتيـ.ال من قبل شخص ملقب (ابو خضر) قام بأخذ أموال منهم بعد إيهامهم أنه ضابط أمن ومن أصحاب النفوذ وقادر على حل أي مشكلة وكان بحوزته مسـ.دس حـ.ربي ويرتدي الزي العسكـ.ري.

 

بعد المراقبة والمتابعة ونصب الكـ.مين اللازم تمكنت إحدى دوريات شرطة الناحية من إلقاء القبض على المذكور وتبين أنه يدعى (جميل . ع . د) وليس له أية صفة عسكـ.رية وضبط بحوزته مسـ.دس حـ.ربي غير مرخص تم إحضاره إلى مركز الناحية، وبالتحقيق معه اعترف بحيازته مسـ.دس حـ.ربي غير مرخص وقيامه بانتحال صفة أمنية وإقدامه على تحريض عدد من الأشخاص على سرقة منازل بحجة أنه قادر على مساعدتهم في حال تم إلقاء القبض عليهم، وقيامه بالاحتيـ.ال على كثير من المواطنين بمبالغ مالية وصلت لمبلغ خمسة وتسعون مليون ليرة سورية.

 

ومن خلال المتابعة تم إلقاء القبض على أحد شركائه ويدعى (قاسم . ع) وبالتحقيق معه حيث اعترف بقيامه بسرقة عدة منازل بتحريض من المقبوض عليه، ومازالت التحقيقات مستمرة معهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص.

 

التاريخ - 2024-06-10 10:14 AM المشاهدات 31

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


كلمات مفتاحية: ريف دمشق،جرمانا