شبكة سورية الحدث


أعطال مفاجئة تقطع مياه الشرب عن مناطق عدة باللاذقية

سورية الحدث

يشكو العديد من مواطني اللاذقية من انقطاع مياه الشرب، وسط معاناة كبيرة خاصة بهذه الأوقات الصيفية الحارة، مع "الأعطال المفاجئة" في مضخات المياه ضمن نبع السن ومحطة الجنديرية والصفصاف، وتأثر العديد من المناطق ريفاً ومدينة بهذه الأعطال المتكررة.

 

وكانت قد تعرضت محطة نبع السن لعطل كهربائي أدى لتوقف ضخ المياه عن كافة المحاور في المدينة، وفقاً لما ذكرته مؤسسة مياه الشرب في اللاذقية. 

 

وفي منشور لها على الصفحة الرسمية لمنصة فيسبوك، أكدت مؤسسة المياه أنه تم إصلاح العطل في نبع السن من قبل ورشات الكهرباء والموارد المائية وإعادة الضخ بشكل تدريجي إلى المدينة.

 

كما أعلنت مؤسسة مياه الشرب في وقت سابق، عن أعطال كهربائية على مخرج الشلفاطية، وتأثر وحدة مياه سقوبين وكافة المحاور التي تغذيها، ومنها (المنطقة الصناعية الجديدة - روضو - العمرونية - جبل المغار - سقوبين - حي خلف كازية النصر - أرض الصوفي - سنجوان - اليغنصة - ارض الرمانة - مشروع شريقي - شارع ١٦ - جب حسن - مساكن محطة القطار ).

 

في وقت ينتظر مواطنون بمعظم المناطق أن يتم الضخ لتعويض الفاقد من انقطاع المياه منذ يوم أمس، مشيرين إلى عدم القدرة على شراء الصهاريج التي باتت تستغل الوضع وترفع أسعار التعبئة بشكل عشوائي ومنها ما يتراوح بين 75 – 250 ألف ليرة حسب السعة للخزانات.

 

 

التاريخ - 2024-07-19 6:29 PM المشاهدات 41

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا