شبكة سورية الحدث


القبض على مجموعة تخريبية تعتدي على أنابيب النفط شرق حمص

القبض على مجموعة تخريبية تعتدي على أنابيب النفط شرق حمص

سورية الحدث

ألقى فرع الأمن الجنائي في حمص القبض على مجموعة تخريبية تعتدي على أنابيب النفط بقصد السرقة ما يسبب أضرارا كبيرة وحرائق ووفيات.

وقالت وزارة الداخلية "نتيجة التحري بحادثة الاعتداء الأخيرة التي حصلت في القرب من قرية أم قهوة التابعة لناحية الفرقلس والتي قام فيها أشخاص مجهولين بالاعتداء على خط النفط وسرقة مواد نفطية منه عن طريق إحداث ثقوب فيه بأجهزة قص ولحام ومطارق ومولدة كهربائية ما أدى لنشوب حريق فيه واحتـراق مركبة شاحنة تقطر خلفها صهريج، تم العثور على جثة متفحمة ومحروقة تبين أنها عائدة للمدعو (عبد الرزاق . د) ومن خلال المتابعة والبحث والتقصي وإعداد الكمين اللازم في أطراف البادية وتمكن الفرع المذكور من إلقاء القبض شخصين من أفراد هذه المجموعة وبالتحقيق معهما اعترفا بما نسب إليهما وبدلالتهما تم توقيف خمسة أشخاص آخرين قاموا بمساعدة المجموعة بإخفاء المشتقات النفطية المسروقة والتستر على جرائمهم وهم المدعوين (عبد الكريم . د) و(سامر . ش) و(حيدر . ع) و(عبد الرحمن . ع) و(علي . ع)".

وأضافت الوزارة "بإجراء الكشف اللازم على المركبة المحترقة تبين أنها غير مسجلة في مديريات النقل ومازالت التحقيقات والأبحاث مستمرة لإلقاء القبض على باقي أفراد المجموعة، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص".

 

 

التاريخ - 2024-07-20 11:50 AM المشاهدات 48

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا